shopify site analytics
اجهزة الامن في تعز تبحث عن مسلحين هددوا زيد النهاري بالقتل - حادث جديد يضرب طائرة من طراز "بوينغ" أثناء تحليقها في السماء (فيديوهات) - شاهد.. لحظة اصطدام سيارة الوزير الإسرائيلي المتطرف بن غفير وانقلابها - هوغربيتس يحذر من زلزال قوي خلال 48 ساعة - هيئة كبار العلماء السعودية: لا يجوز الحج في هذه الحال - مقتل 4 يمنيين وجرح آخرين في هجوم استهدف حقل غاز في العراق - تدشين إختبارات الثانوية العامة بمديرية عتمة بذمار - القحطاني يكتب: الوطن الذي نحلم به.. ليس انشودة وزامل أو شعار - إتلاف أكثر من طن ونصف من الأسماك الفاسدة في إب - مؤامرة استعمارية تهدف الي اشعال الحرب بين ليبيا وتونس -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
ناقش محافظ عدن المهندس وحيد علي رشيد في اجتماعه اليوم مع المكاتب التنفيذية في المحافظة والهيئة الإدارية لمديرية البريقة مواضيع تتعلق باحتياجات المديرية من الخدمات

الأربعاء, 30-أبريل-2014
صنعاء نيوز -


ناقش محافظ عدن المهندس وحيد علي رشيد في اجتماعه اليوم مع المكاتب التنفيذية في المحافظة والهيئة الإدارية لمديرية البريقة مواضيع تتعلق باحتياجات المديرية من الخدمات الأساسية في مجال النظافة والتربية والأشغال العامة والمالية والأمن والصحة.

وتطرق الاجتماع الذي حضره وكيل محافظة عدن لشؤون المديريات نايف البكري ورئيس لجنة الخدمات بالمجلس المحلي بالمحافظة ردفان علي عنتر، إلى احتياجات المديرية من تدريب وتأهيل للكوادر في مختلف القطاعات لتوزيعهم على مراكز السلطة بما يسهم في خدمة المجتمع.


وتم التأكيد على أهمية إيجاد معالجات للمشكلات التي تعاني منها المديرية في جانب النظافة والعشوائيات والأمن والمشاريع التربوية والسمكية والصحة خاصة وان المديرية تمتاز بوجود منشآت اقتصادية كبيرة كمصافي عدن وميناء الزيت والمنطقة الحرة بالإضافة إلى أنها تمتلك مساحات مفتوحة ومناطق ساحلية كبيرة وكثافة سكانية.


وفي الاجتماع شدد محافظ عدن على ضرورة التعاون والتكاتف لتحقيق النظافة الكاملة للمديرية وتطوير المشاريع التربوية والقضاء على البناء العشوائي ، والعمل على ترسيخ دعائم الأمن والاستقرار بالمديرية بالشكل المطلوب ، إلى جانب تسريع وتيرة تنفيذ مشاريع الطرق والخدمات الأخرى التي تساهم في تطوير المديرية.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)