shopify site analytics
جميح يكتب : عن الأمن القومي والأخطار المحدقة - اليونسكو تعمل على إعداد قوائم لحصر التراث المنهوب من اليمن - ضبط معمل لاعادة تصنيع وتدوير زيوت الطبخ الفاسدة بصنعاء - الرويشان يكتب : قمة البحرين .. هوامش سريعة - الشاب عادل الماوري يودع العزوبية الثلاثاء المقبل تهانينا - العلي يحتفل الجمعة القادمة بزفافه بقاعة الفيروز بالحصبة - النوايا الحقيقية للولايات المتحدة من وراء الميناء العائم في غزة - روسيا تطور مادة لترميم كلي للعظام - العلاقة الودية بين بوتين وشي جين بينغ تمثل كابوسا استراتيجيا لواشنطن - 10 دول عربية تشارك بمسابقة ملكة جمال العرب بأمريكا -
ابحث عن:



صنعاء نيوز -  
قتل الشيخ عبدالله سالم العبدلي بالإضافة إلى ثلاثة جنود بينهم قائد حراسة مدير امن البيضاء ناصر المزيد وسائقه عبدربه محمد الصباحي في كمين مسلح استهدف قائد المنطقة

الخميس, 01-مايو-2014
صنعاء نيوز -


قتل الشيخ عبدالله سالم العبدلي بالإضافة إلى ثلاثة جنود بينهم قائد حراسة مدير امن البيضاء ناصر المزيد وسائقه عبدربه محمد الصباحي في كمين مسلح استهدف قائد المنطقة العسكرية السابعة علي مثنى حسن ومحافظ البيضاء الظاهري الشدادي.
وقال مصدر محلي أن ستة من عناصر الإرهاب لقو مصرعهم وجرح آخرون فيما لاذ من تبقى منهم بالفرار, بعد كمين غادر نصبته مجموعة إرهابية لمحافظ محافظة البيضاء الظاهري الشدادي وقائد المنطقة العسكرية السابعة اللواء الركن علي محسن مثنى قرب منطقة الحيكل بمديرية ذي ناعم وهما في طريقهما اليوم إلى مدينة البيضاء عائدين من زيارة تفقدية لعدد من الموقع العسكرية.
وقال المصدر إن الموكب تعرض لكمين مسلح في منطقة "الحيكل" من قبل عناصر يعتقد بانتمائهم لتنظيم القاعدة، في طريق عودتهم من زيارة تفقدية إلى مديرية ذي ناعم . وبحسب المصادر فإن الشيخ عبدالله سالم العبدلي، قتل جراء الاشتباكات التي اندلعت بين المسلحين وأفراد الأمن المرافقين للموكب. وأضافت المصادر أن من بين القتلى قائد حراسة مدير الأمن ناصر المزيد وسائق مدير الأمن، عبدربه محمد الصباحي. وقالت المصادر لـ"خبر" للأنباء، أن نحو 11 جندياً أصيبوا بجروح مختلفة، مشيرةً إلى أن نحو 5 من المسلحين قتلوا في الاشتباكات. وذكرت مصادر رسمية أن 3 جنود استشهدوا بالإضافة إلى الشيخ العبدلي وجرح آخرين، وأن نحو 6 من المسلحين لقوا مصرعهم جراء الاشتباكات، وإصابة آخرين. وقالت مصادر محلية لـوكالة "خبر" للأنباء، إن الشيخ العبدلي هو أحد مشائخ مديرية الطفة وينتمي إلى القبيلة ذاتها التي ينتمي مدير أمن المحافظة.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)