shopify site analytics
ضباط وجنود من لواء المظليين الإسرائيلي يرفضون أوامر الاستعداد لعملية رفح - عشرات القتلى والجرحى جراء قصف الطيران الإسرائيلي لمدينة رفح - إلى الداخلية وبرلمان العراق الابطال، لاشُلت أياديكم… - هل أصبح الرجال يرفضون فكرة الزواج - عمومية الحاضرين توافق على تزكية القاضي خالد هويدي - حكومة الاحتلال تنقل تكتيك حرب غزة للضفة الغربية - صداقات العالم الافتراضي وتأثيرها على الواقع..! - الدكتور قاسم لبوزة ومحافظي المحافظات الجنوبية يتفقدون المراكز الصيفية بمديرية ثلا - وقفتان بجامعة ذمار دعماً لفلسطين وتضامناً مع طلاب الجامعات الغربية - رئيس جامعة ذمار.. يدشن الامتحانات النهائية بكلية العلوم التطبيقية -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - أكدت مصادر محلية في محافظة أبين، وفاة "أمير تنظيم القاعدة في مديرية المحفد" علي السامل، متأثراً بإصابته جراء القصف الذي نفذه الطيران الحربي

الخميس, 01-مايو-2014
صنعاء نيوز -
أكدت مصادر محلية في محافظة أبين، وفاة "أمير تنظيم القاعدة في مديرية المحفد" علي السامل، متأثراً بإصابته جراء القصف الذي نفذه الطيران الحربي في الـ20 من شهر ابريل المنصرم بينهم أمير القاعدة في المحفد.
وقالت المصادر لـ"خبر" للأنباء، إن السامل المعروف (أبو مريم) توفي متأثراً بجراحه، الخميس، في احدى بلدات المحفد بعد ان ظل طوال الايام الماضية يتألم في منزله من الأصابة قبل ان يفارق الحياة ظهر اليوم الخميس وسط منزله في بلدة الكورة بالمحفد.
وأشارت المصادر الى ان قوات الجيش بقيادة قائد المنطقة العسكرية الرابعة اللواء محمود الصبيحي تمكنت من دخول منطقة "المعجلة" التي كان يسيطر عليها مسلحو تنظيم القاعدة الإرهابي .
وتخوض قوات الجيش مواجهات دامية ضد مسلحي القاعدة، منذ فجر الثلاثاء في بعض مناطق محافظة شبوة، وأبين.
وقال مصدر رسمي، إن أبطال القوات المسلحة والأمن في محور أبين تمكنوا من قتل القيادي بتنظيم القاعدة ابو مسلم الاوزبكي وستة من عناصر القاعدة وتدمير ثلاث سيارات تابعة لهم بالإضافة إلى أسر عدد من عناصر التنظيم وتحقيق انتصارات كبيرة.
وأوضح المصدر أنه تم دك أوكار عناصر الإرهاب والتطرف بضربات موجعة بمساندة من صقور الجو وتم إلقاء القبض على عدد من العناصر الإرهابية بينهم المسئول الرئيس للمراقبة في المعجلة .. مشيرا إلى أنه تم تدمير شبكات الألغام التي زرعتها العناصر الإرهابية في الطرقات والمداخل الرئيسية لمنطقة المعجلة.
وحيا المصدر البطولات التي يسطرها رجال القوات المسلحة والأمن الشجعان ومعهم اللجان الشعبية واستبسالهم في ملاحقة فلول الإرهاب والقضاء عليهم.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)