shopify site analytics
اجهزة الامن في تعز تبحث عن مسلحين هددوا زيد النهاري بالقتل - حادث جديد يضرب طائرة من طراز "بوينغ" أثناء تحليقها في السماء (فيديوهات) - شاهد.. لحظة اصطدام سيارة الوزير الإسرائيلي المتطرف بن غفير وانقلابها - هوغربيتس يحذر من زلزال قوي خلال 48 ساعة - هيئة كبار العلماء السعودية: لا يجوز الحج في هذه الحال - مقتل 4 يمنيين وجرح آخرين في هجوم استهدف حقل غاز في العراق - تدشين إختبارات الثانوية العامة بمديرية عتمة بذمار - القحطاني يكتب: الوطن الذي نحلم به.. ليس انشودة وزامل أو شعار - إتلاف أكثر من طن ونصف من الأسماك الفاسدة في إب - مؤامرة استعمارية تهدف الي اشعال الحرب بين ليبيا وتونس -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 

قال مروان دماج ، أمين عام نقابة الصحفيين اليمنيين ، إن جميع الصحفيين الذين طالبت النقابة السلطات القضائية باستكمال إجراءات الإفراج عنهم ، بناء على العفو الرئاسي الذي صدر بحقهم لديهم  أوامر بالإفراج .

الخميس, 27-مايو-2010
صنعاء نيوز -


قال مروان دماج ، أمين عام نقابة الصحفيين اليمنيين ، إن جميع الصحفيين الذين طالبت النقابة السلطات القضائية باستكمال إجراءات الإفراج عنهم ، بناء على العفو الرئاسي الذي صدر بحقهم لديهم أوامر بالإفراج .

و قال دماج في اتصال هاتفي مع إن الخمسة الذين طالبت النقابة باستكمال إجراءات الإفراج عنهم وهم : فؤاد راشد ، وصلاح السقلدي ، و أحمد الزبيدي ، حسين زيد بن يحيى ، الدكتور حسين العاقل و الذين يقبعون في السجن المركزي بصنعاء لديهم أوامر بالإفراج عنهم من مدراء السجون لكنهم رفضوا الخروج تضامنا مع زميل لهم في المعتقل كان اعتقل على خلفية تهم سياسية ، هو أحمد بامعلم - عضو مجلس نواب سابق ( اصلاح ) - حيث وإجراءات الإفراج عنه متأخرة قليلا " بحسب قوله .

و فيما أكد دماج الإفراج عن الصحفي حسين اللسواس منذ أيام ، توقع أن يتم الإفراج عن بقية الصحفيين المعتقلين خلال الأيام القليلة القادمة ، كما أوضح عن ترتيبات تعدها النقابة لاستقبال الصحفيين بعد الإفراج عنهم .

وكان واصل الصحفيين المذكورين اليوم إضرابهم عن الطعام احتجاجا على عدم إطلاق سراح بعض زملائهم رغم صدور توجيهات الرئيس علي عبد الله صالح بإطلاق جميع النشطاء السياسيين و المعتقلين على ذمة الحراك الجنوبي وحرب صعده ، من بينهم احمد بامعلم ومحمد عباس جعبل .
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)