shopify site analytics
تعز .المدينة المدهشة أنين وحنين! - اختتام ورشة العمل الخاصة بتعزيز الشراكة بين مصلحة الجمارك ووسائل الإعلام - القدوة يكتب: ضرورة إنهاء العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة - وضع حجر الاساس لمبنى الهلال الاحمر اليمني - الحردول يكتب: المملكة المغربية: عمدة مدينة وجدة الحدودية ..نريد الخير للجميع - ذوي الاحتياجات الخاصة هل يتمتع بجميع الحقوق؟ - القدوة يكتب: إغلاق معبري رفح وكرم أبو سالم وتحذيرات من كارثة إنسانية - القاضي الهتاري يوجه نصيحته الأخيرة لـ الزبيدي - رحلة فنية مميزة تجمع كوري وحمزة في المغرب - كلية المجتمع.عمران تحتفي بتخرج الدفعة الثالثة بكالوريوس محاسبة -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - في افتتاح فعاليات البازار السنوي الثاني بالمعهد التقني البيطري الزراعي بصنعاء:
التأكيد على أهمية ربط كوادر ومخرجات المعهد بالمجتمع واحتياجات سوق العمل

الخميس, 01-مايو-2014
صنعاء نيوز/ عبد الخالق البحري -

أقيم في المعهد التقني البيطري الزراعي أمس في أمانة العاصمة فعاليات البازار السنوي الثاني تحت شعار "بالمهن نبنى الوطن" والذي أقيم برعاية الدكتور/ عبدالحافظ نعمان وزير التعليم الفني والتدريب المهني والأستاذ/ عبدالقادر علي هلال أمين العاصمة.
وفي افتتاح فعاليات البازار السنوي الثاني الذي حضره كل من عبدالعزيز زاهر وكيل أمانة العاصمة والأستاذ/ فهيم طربوش مدير التعليم الفني بمكتب أمانة العاصمة أكد المهندس/ عادل احمد عبدالله العزعزي عميد التقني البيطري الزراعي بأمانة العاصمة بأن البازار يستمر لمدة يومين ويهدف إلى ربط كوادر ومخرجات المعهد بالمجتمع وسوق العمل وتعريف شركاء المعهد بمخرجات ومتطلبات سوق العمل واحتياجاته، ومستوى إمكانيات الطلبة العلمية وقدراتهم ومهاراتهم العلمية، وتسويق مخرجات المعهد من الكوادر المؤهلة والمساهمة في تنمية الأسر والمجتمع من خلال المنتجات التي تمكن الأسرة من إنتاجها في المنازل.
وأشار الأخ العميد إلى إن البازار يهدف إلى تحفيز الطلبة وتشجيعهم على الإنتاج والتطبيع وإيجاد وعي مجتمعي بأهمية التشجير والاهتمام بالنبتة والصحة الحيوانية وتوعية المجتمع بأخطار الأمراض المشتركة بين الإنسان والحيوانات وفتح مجالات جديدة للتعاون بين المعهد والمزيد من شركاء التنمية.
وأضاف عميد المعهد التقني البيطري بأن الأنشطة والأعمال التي يقوم بها المعهد تشمل عرض منتجات التدريب لأقسام المعهد المختلفة وعرض منتجات الصناعات الغذائية للمعهد والأشجار والشجيرات والزهور والنحل والعسل والأدوية ومنتجات الشركات المشاركة في البازار، ويستهدف البازار أقسام المعهد المختلفة وشركات القطاع الخاص والمجتمع المدني.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)