shopify site analytics
الرويشان يكتب : قمة البحرين .. هوامش سريعة - الشاب عادل الماوري يودع العزوبية الثلاثاء المقبل تهانينا - العلي يحتفل الجمعة القادمة بزفافه بقاعة الفيروز بالحصبة - النوايا الحقيقية للولايات المتحدة من وراء الميناء العائم في غزة - روسيا تطور مادة لترميم كلي للعظام - العلاقة الودية بين بوتين وشي جين بينغ تمثل كابوسا استراتيجيا لواشنطن - 10 دول عربية تشارك بمسابقة ملكة جمال العرب بأمريكا - القدوة يكتب: المجتمع الدولي فقد في فلسطين مظاهر الإنسانية والحضارة - مساهمات أكاديمية قيّمة لباحثين في الشارقة بدولة الإمارات - اتفاق على تفويج الحجاج اليمنيين من 4 مطارات تشمل "مطار صنعاء" -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - شنت وحدات عسكرية تابعة للمنطقة العسكرية الرابعة وبمشاركة رجال الأمن وأبطال اللجان الشعبية ، اليوم هجوماً عنيفاً على مواقع الإرهابيين في منطقة سناج التي تلي المعجلة

السبت, 03-مايو-2014
صنعاء نيوز -
شنت وحدات عسكرية تابعة للمنطقة العسكرية الرابعة وبمشاركة رجال الأمن وأبطال اللجان الشعبية ، اليوم هجوماً عنيفاً على مواقع الإرهابيين في منطقة سناج التي تلي المعجلة والقريبة من ضيقة بمديرية المحفد .
حيث تم قصف مواقع عناصر القاعدة بالمدفعية الثقيلة والدوشكا والمعدلات والدبابات وسلاح الطيران.
وقال مصدر عسكري مسؤول بالمنطقة العسكرية الرابعة "أن الهجوم المركز والضربات الدقيقة التي وجهها المقاتلون على معاقل الإرهابيين قد أسفرت عن سقوط أربعة قتلى وعدد كبير من الجرحى مما دفع من تبقى من هذه الجماعات الإرهابية إلى الفرار باتجاه وادي ضيقة تاركة خلفها كميات كبيرة من الأسلحة والعتاد والذخائر التي استولت عليها قوات الجيش والأمن واللجان الشعبية".
وبحسب موقع"26سبتمبرنت"التابع لوزارة الدفاع اكد المصدر أن مسلحي القاعدة تعرضوا اليوم لأكبر هزيمة حيث انسحبوا من النقطتين الرئيستين التي كانوا متمركزين فيها بالخط الرئيسي وسط المحفد والتي أصبحت حاليا في قبضة الجيش.. لافتا إلى أن الجيش ضيق الخناق على هذه العناصر الإرهابية ولم يتبق منهم سوى قلة في منطقة وادي ضيقة.
وفي ذات السياق تفقد قائد المنطقة العسكرية الرابعة اللواء الركن محمود الصبيحي ومعه محافظ أبين جمال العاقل وعدد من القيادات العسكرية والأمنية ، تفقد عدد من مواقع جبهات القتال بمديرية المحفد.
وأشادوا بالبطولات والملاحم الكبيرة التي سطرها الجنود الأبطال من وحدات المنطقة العسكرية الرابعة والأمن واللجان الشعبية وما حققوه من انتصارات عظيمة ضد فلول الإرهاب والإجرام في معارك تطهير مديرية المحفد من شرور هذه العناصر الإجرامية المارقة.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)