shopify site analytics
المهندس / هدام زنيج يحتفل بتخرجه - الدكتور مراد مطير يعتزل العزوبية ويدخل قفص الفرح - تعز .المدينة المدهشة أنين وحنين! - اختتام ورشة العمل الخاصة بتعزيز الشراكة بين مصلحة الجمارك ووسائل الإعلام - القدوة يكتب: ضرورة إنهاء العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة - وضع حجر الاساس لمبنى الهلال الاحمر اليمني - الحردول يكتب: المملكة المغربية: عمدة مدينة وجدة الحدودية ..نريد الخير للجميع - ذوي الاحتياجات الخاصة هل يتمتع بجميع الحقوق؟ - القدوة يكتب: إغلاق معبري رفح وكرم أبو سالم وتحذيرات من كارثة إنسانية - القاضي الهتاري يوجه نصيحته الأخيرة لـ الزبيدي -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - رفضت وزارة الخارجية الايرانية اليوم اتهامات وزير الخارجية اليمني لطهران بالتدخل في الشؤون الداخلية للبلاد العربية.

السبت, 03-مايو-2014
صنعاء نيوز/هايل المذابي -


رفضت وزارة الخارجية الايرانية اليوم اتهامات وزير الخارجية اليمني لطهران بالتدخل في الشؤون الداخلية للبلاد العربية.
وقال القربي لصحيفة القدس العربي "لدينا أدلة على أن بعض الأطراف الإيرانية تتدخل سلبا في الشؤون اليمنية عن طريق إرسال الأسلحة ".
وردت مازايه الأفخم المتحدثة باسم الخارجية الإيرانية وفقا لوكالة تسنيم الايرانية للأنباء ان كبير الدبلوماسيين اليمنيين لم يوضح طبيعة الأدلة التي تؤكد وتثبت إرسال إيران للأسلحة لنشطاء في اليمن .
وقال القربي أن اليمن تتطلع إلى الزيارة المتوقعة من قبل نائب وزير الخارجية الإيراني حسين أمير عبدالحيان للوصول إلى جوهر موقف إيران تجاه اليمن.
وأعرب القربي أمله في أن إيران ستتوقف عن التدخل في الشؤون الداخلية لبلاده و وقف دعم المسلحين الشيعة الحوثيين .
وقد ذهب إلى القول أن اليمن قد ضبطت سفينة إيرانية تحمل أسلحة متجهة إلى الحوثيين في اليمن في منتصف عام 2013 .
وأكدت المتحدثة باسم الخارجية الإيرانية أنها ليست هذه هي المرة الأولى التي يتهم كبير الدبلوماسيين في اليمن ايران بتقديم السلاح للحوثيين. وقد اتهم بلدها بإعطاء الأسلحة إلى الحوثيين في نوفمبر الماضي.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)