shopify site analytics
الرويشان يكتب : قمة البحرين .. هوامش سريعة - الشاب عادل الماوري يودع العزوبية الثلاثاء المقبل تهانينا - العلي يحتفل الجمعة القادمة بزفافه بقاعة الفيروز بالحصبة - النوايا الحقيقية للولايات المتحدة من وراء الميناء العائم في غزة - روسيا تطور مادة لترميم كلي للعظام - العلاقة الودية بين بوتين وشي جين بينغ تمثل كابوسا استراتيجيا لواشنطن - 10 دول عربية تشارك بمسابقة ملكة جمال العرب بأمريكا - القدوة يكتب: المجتمع الدولي فقد في فلسطين مظاهر الإنسانية والحضارة - مساهمات أكاديمية قيّمة لباحثين في الشارقة بدولة الإمارات - اتفاق على تفويج الحجاج اليمنيين من 4 مطارات تشمل "مطار صنعاء" -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - كشف الضابط الذي اسعف الرئيس السابق علي عبدالله صالح في الاعتداء الارهابي الذي استهدف كبار رجالات الدولة في جامع دار الرئاسة عن معلومات مهمة عن الجريمة.

الأحد, 04-مايو-2014
صنعاء نيوز/توفيق الشرعبي -



كشف الضابط الذي اسعف الرئيس السابق علي عبدالله صالح في الاعتداء الارهابي الذي استهدف كبار رجالات الدولة في جامع دار الرئاسة عن معلومات مهمة عن الجريمة.
وقال العقيد احمد صالح عبده احد أهم الحراسة الشخصية للرئيس صالح لصحيفة «الميثاق» تنشره غداً الاثنين: إنه ان كان وقت الحادث يصلي في الصف الثاني على يمين الرئيس بحوالي متر ونصف.
وأضاف: بعد الانفجار مباشرة تمكنت من الخروج الى خلف الجامع وأطفأت النيران المشتعلة بجسمي وعدت الى داخل الجامع بحثاً عن الرئيس فلم أجده مكانه فاتجهت نحو الباب واذا بطارق محمد وأحد أفراد الحماية واسمه عارف العامري يحملان الرئيس فعاونتهما الى أن خرجت به من الجامع وادخلناه سيارة »لكزس« صغيرة قد حطم الانفجار زجاجاتها جراء وقوع باب الجامع عليها اثناء الانفجار.
وقال: خرجنا من دار الرئاسة بالسيارة الـ»لكزس« أنا وطارق وعارف العامري والسائق حسين نجاد ومعنا الرئيس وعند بوابة دار الرئاسة قلت لطارق اتصل بقائد الحرس الجمهوري العميد احمد علي واخبره بما حصل وطمئنه بأن »الأفندم« بخير وأننا متجهون الى العرضي.
واستطرد العقيد احمد صالح احد مصابي تفجير جامع الرئاسة في سرد تفاصيل مهمة عن الجريمة وكيف تم اسعاف الرئيس وما الذي حدث في العرضي.. ومن يقف وراء تمييع الجريمة.. تنشر في سياق حوار مطول تنشر صحيفة »الميثاق«.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)