shopify site analytics
التحديات والفرص في ندوة علمية بجامعة ذمار - النصر قاب قوسين أو أدنى وسننتصر ونهدي النصر للرئيس السيسي - الهجوم الصاروخي لكتائب القسام “المدمر” - السيول تغلق مدارس في محافظة شبوة وسط مطالبات بالحماية - مقتل المقاتل اليمني في صفوف الجيش الروسي في معارك الشرف ضد العصابات الأوكرانية - افتتاح سوق الخمسين المركزي - جامعة سباء تحصل على شهادة الاعتماد الأكاديمي البرامجي الكامل - ثورات طلابية ضد حكومات دولهم بوقف الحرب في غزة،، - محافظ إب يكرم قيادة الحملة الدولية لكسر الحصار عن مطار صنعاء الدولي - الموقع بين الواقع والمُتوَقِّع -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - بهدف التشارك المعرفي تشهد مدينة تعز تجهيزات واسعة يشترك فيها الشباب من كافة الأطياف كمتحدثين ومتطوعين لإنجاح الفعالية التي تقام لأول مرة بالمحافظة.

الإثنين, 05-مايو-2014
صنعاء نيوز -


بهدف التشارك المعرفي تشهد مدينة تعز تجهيزات واسعة يشترك فيها الشباب من كافة الأطياف كمتحدثين ومتطوعين لإنجاح الفعالية التي تقام لأول مرة بالمحافظة.

هذا وقد أعلن الفريق المنظم للحدث عن إكتمال تحديد المتحدثين بعد اجتيازهم لعدد من الإختبارات والتي خضعت لمعايير و إشتراطات TED العالمية ويقام حدث تيدكس تعز لعام 2014 تحت شعار " نُشعل الإبداع".

والجدير بالذكر أن مرحلة التسجيل لحضور الحدث قد إنتهى ويتم حاليا التحضير للإعلان عن مقاعد الحضور .
كما تم تشكيل فرق العمل من المتطوعين والمهتمين والتحضيرات جارية على قدم وساق للتجهيز ليوم الحدث والذي سيقام بتاريخ 17/5/2014م.

وتقام مؤتمرات TEDx حول العالم عقب الحصول على امتياز من TED لتنظيم الحدث بشكل مستقل ويقوم المؤتمر الأساسي TED على شعار “أفكار تستحق الإنتشار” حيث يؤمن منظمو الحدث بقدرة الأفكار على تغيير التصرفات والحياة و قدرتها على تغيير العالم
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)