shopify site analytics
مهرجان "عشاق النوستالجيا" يعيد أجواء الثمانينيات - هانم داود تكتب: المشير أحمد إسماعيل - بعد اكتر من 23 يوم مازال خبر رحيل فنان الوطن والوحدة العربية - المهندس / هدام زنيج يحتفل بتخرجه - الدكتور مراد مطير يعتزل العزوبية ويدخل قفص الفرح - تعز .المدينة المدهشة أنين وحنين! - اختتام ورشة العمل الخاصة بتعزيز الشراكة بين مصلحة الجمارك ووسائل الإعلام - القدوة يكتب: ضرورة إنهاء العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة - وضع حجر الاساس لمبنى الهلال الاحمر اليمني - الحردول يكتب: المملكة المغربية: عمدة مدينة وجدة الحدودية ..نريد الخير للجميع -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - بلغ احتياطي اليمن من النقد الأجنبي تريليون و58 مليار ريال في مارس الماضي مسجلا انخفاضا بلغ 21 مليار ريال عن فبراير الذي سبق .

الخميس, 08-مايو-2014
صنعاء نيوز -
بلغ احتياطي اليمن من النقد الأجنبي تريليون و58 مليار ريال في مارس الماضي مسجلا انخفاضا بلغ 21 مليار ريال عن فبراير الذي سبق .
وأوضح تقرير صادر عن البنك المركزي اليمني حصلت وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) على نسخة منه ، أن تغطية الاحتياطي لواردات اليمن من السلع الأساسية انخفض من 4ر5 شهرا في فبراير إلى 3ر5 شهرا في مارس .
وبحسب التقرير ، قام البنك المركزي بتغطية فاتورة استيراد المشتقات النفطية والمواد الغذائية الأساسية في مارس الماضي بما يعادل332 مليون دوﻻر .
إلى ذلك سجلت ميزانية البنك المركزي انخفاضا طفيفا بلغ 4ر1 مليار ريال ليسجل الرصيد القائم 2 تريليون و50 مليار ريال ،وانخفضت صافي المطالبات على الحكومة في مارس بنحو ثلاثة مليارات ريال عن شهر فبراير ، ليسجل رصيدا مدينا مقداره تريليون و881 مليار ريال .
كما سجلت المطالبات على القطاع غير الحكومي 814 مليارات ريال في مارس بزيادة طفيفة بلغت 300 مليون ريال عن شهر فبراير .
ولفت التقرير إلى أن العرض النقدي ارتفع إلى ثلاثة تريليونات و57 مليار ريال في مارس بزيادة 26 مليار ريال عن فبراير الذي سبق .
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)