shopify site analytics
تسلحت بأحمر شفاه مسموم.. قصة أميرة مسلمة - إصابة 8 عسكريين في قصف إسرائيلي استهدف سوريا - المشروب الكحولي الأقل ضررا للكبد - بيان للسفير الأمريكي لدى اليمن - انتلجنس: الإمارات تجري مسحاً فضائياً لجزيرة سقطرى - لاخير في مجلسنا وبقيع إمامنا الصادق مُهدّم . - رئاسة مجلس الوزراء يكرم مدير عام مستشفى الامل العربي بالحديدة - سفرة إلى الماضي، بانوراما من وحي خيال الكاتب. - مسابقة أميركية تكرّم المصورين الصحفيين العالميين - الدشتي يكتب : خروج السفراء عن البروتوكولات الدولية "شذوذ" -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
بلقيس تهنئ اللاعب السعودي "نايف هزازي" بمناسبة زواجه وتهديه أغنية "دقوا خبيتي"

السبت, 10-مايو-2014
صنعاء نيوز -


هنأت الفنانة اليمنية بلقيس, بنت الفنان والموسيقار أحمد فتحي, خطيبها السابق نجم هجوم نادي الشباب السعودي, نايف هزازي، بمناسبة زواجه مساء الجمعة.



وقالت بلقيس في تغريدة لها في حسابها على "تويتر": كل التباريك للعريس نايف هزازي بمناسبة زواجه وألف ألف مبروك". وأهدت العروسين أغنية "دقوا خبيتي" من آخر أعمالها الفنية.

ووفقا للوطن السعودية, رد عليها هزازي في حسابه: الله يبارك في أيامك مباركتك هذي إن دلت تدل على أصلك وحسن أخلاقك وأتمنى لك حياة سعيدة" ومن تقدم إلى تقدم لأنك فنانة العصر.

جدير بالذكر أن هزازي كان أعلن خطوبته بالفنانة بلقيس في أكتوبر 2012 ، قبل يعلن فسخ الخطوبة في فبراير 2013، مرجعا ذلك "لأسباب عائلية".
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)