shopify site analytics
الرويشان يكتب : قمة البحرين .. هوامش سريعة - الشاب عادل الماوري يودع العزوبية الثلاثاء المقبل تهانينا - العلي يحتفل الجمعة القادمة بزفافه بقاعة الفيروز بالحصبة - النوايا الحقيقية للولايات المتحدة من وراء الميناء العائم في غزة - روسيا تطور مادة لترميم كلي للعظام - العلاقة الودية بين بوتين وشي جين بينغ تمثل كابوسا استراتيجيا لواشنطن - 10 دول عربية تشارك بمسابقة ملكة جمال العرب بأمريكا - القدوة يكتب: المجتمع الدولي فقد في فلسطين مظاهر الإنسانية والحضارة - مساهمات أكاديمية قيّمة لباحثين في الشارقة بدولة الإمارات - اتفاق على تفويج الحجاج اليمنيين من 4 مطارات تشمل "مطار صنعاء" -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - إن نسبة الوفيات في بلادنا بالمقارنة مع عدد السيارات الموجودة والتي تجوب شوارع الجمهورية تعتبر من أكبر النسب على مستوى العالم.

السبت, 10-مايو-2014
صنعاء نيوز -

اكدالعقيد محمد علي البحاشي مدير مرور الأمانة :إن نسبة الوفيات في بلادنا بالمقارنة مع عدد السيارات الموجودة والتي تجوب شوارع الجمهورية تعتبر من أكبر النسب على مستوى العالم.
مؤكداً أنه إذا كان لدينا مليون سيارة فإنه ينتج عنها أكثر من ألفين وأربعمائة وأربعة وتسعين حالة وفاة وهذا يعني أنه يحصل وفاة لكل 400 سيارة.
مبينا أن المملكة العربية السعودية تبلغ نسبة الوفاة فيها حالة وفاة لكل 1100 سيارة فإذا ما تم مقارنتها مع حصيلة ما يحدث في بلادنا فإن النسبة كبيرة جدا وبكل المقاييس.
وأضاف العقيد البحاشي أن ضحايا الحوادث المرورية تعاني منها اليمن وإذا أستمر التصاعد كما هو الآن فإننا مقدمون على حرب سلاحها السيارة والسائق المستهتر والطريق السيئة.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)