shopify site analytics
بلاغ صحافي صادر عن نقابة الصحفيين - بعد ٣٠ عاما من المماطلة والتسويف القضاء يفشل في انصاف اعضاء الجمعية السكنية للاعلاميي - البرلمان المصري يحمل حكومة إسرائيل مسؤولية التصعيد الخطير في غزة - "كتائب القسام": اخترتم اقتحام رفح.. لن تمروا - الرئاسة الفلسطينية ترحب بقرار جزر البهاما الاعتراف رسميا بدولة فلسطين - الدبابات الإسرائيلية تتوغل في رفح - تم إبلاغ إسرائيل بخطورة التصعيد وجاهزية مصر للتعامل مع السيناريوهات - وصفها بالجريمة الآثمة والإعتداء الجبان - الرئيس الجزائري: لا تنازل ولا مساومة في ملف الذاكرة مع فرنسا - السيول تجرف المواطنين في اب -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - ولّدت إرينا فاسيلكوفا توأمين بنتين يوم الأربعاء 7 مايو/أيار عندما كانت على متن الطائرة التي كانت تنفذ رحلة من مدينة زيريانكا إلى مدينة ياكوتسك في شرق سيبيريا

الأحد, 11-مايو-2014
صنعاء نيوز -
ولّدت إرينا فاسيلكوفا توأمين بنتين يوم الأربعاء 7 مايو/أيار عندما كانت على متن الطائرة التي كانت تنفذ رحلة من مدينة زيريانكا إلى مدينة ياكوتسك في شرق سيبيريا الروسية.

بدأ المخاض لدى المرأة بعد أن قطعت الطائرة أكثر من نصف مسافة رحلتها. أشرفت القابلة المأذونة يلينا سليبتسوفا التي صادف وجودها في نفس الطائرة على الولادة وساعدتها احدى المضيفات من طاقم تلك الطائرة. بعد هبوط الطائرة نقلت الأم مع مولودتيها إلى دار التوليد في ياكوتسك.

وقالت وكالة "إيتار- تاس" أن شركة الخطوط الجوية القطبية الروسية صاحبة الرحلة قدمت هدية للتوأمين البنتين: يحق لهما الطيران في رحلات بين مدينتي ياكوتسك وزيريانكا مجانا حتى بلوغ سن الرشد، أي 18 عاما. في الوقت الراهن يساوي سعر البطاقة لهذه الرحلة 39.5 ألف روبل (حوالي 1110 دولارات)
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)