shopify site analytics
إلى الداخلية وبرلمان العراق الابطال، لاشُلت أياديكم… - هل أصبح الرجال يرفضون فكرة الزواج - عمومية الحاضرين توافق على تزكية القاضي خالد هويدي - حكومة الاحتلال تنقل تكتيك حرب غزة للضفة الغربية - صداقات العالم الافتراضي وتأثيرها على الواقع..! - الدكتور قاسم لبوزة ومحافظي المحافظات الجنوبية يتفقدون المراكز الصيفية بمديرية ثلا - وقفتان بجامعة ذمار دعماً لفلسطين وتضامناً مع طلاب الجامعات الغربية - رئيس جامعة ذمار.. يدشن الامتحانات النهائية بكلية العلوم التطبيقية - تدشين اختبارات الشهادة الثانوية العامة في مديرية جبن بمحافظة الضالع - ارتفاع حصيلة الشهداء في غزة الى اكثر من ٤٣ الف شهيدا -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - وجه عضو المجلس المحلي بمحافظه حجه الأخ عبد الناصر الحملي  مناشدة عاجلة إلى  الأخ  عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية

الأحد, 11-مايو-2014
صنعاء نيوز -
وجه عضو المجلس المحلي بمحافظه حجه الأخ عبد الناصر الحملي مناشدة عاجلة إلى الأخ عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية، واللواء عبده الترب وزير الداخلية، مطالباً فيها بسرعة القبض علي الجناة والجماعات المسلحة التي استولت علي محلات الصرافة وعد دمن المشاريع الاستثمارية في مدينه حرض، وعاثت في الأرض فساداً.
وأشار الحملي الذي ما يزال يرقد في احد مستشفيات أمانه العاصمة للشهر الثاني في مناشدته إلى أن هذه العصابة هاجمت عدداً من المحلات وأطلقت النار علي عليه، بل وأنها تمادت وهاجمت سجن حرض الشهر الماضي.
بدورهم وجه أهالي واعيان ووجهاء مديرية حرض نداءً للجهات الأمنية للقيام بدورهم في حفظ الآمن والسكينة العامة، وسرعة ضبط الجناة ،وبسط نفوذ الدولة ،ومحاسبه الفاسدين وتجار الحروب المتعاونين مع تلك العصابات.
إلى ذلك أكدت مصادر أمنية بمديرية حجة أن العصابات المسلحة والتي نفذت أكثر من عملية مهاجمة على المحلات اعتداءات متكررة على المواطنين مازالت متمركزة في مدينه حرض، وأن الأجهزة الأمنية صدت الشهر الماضي هجوماً لتلك العصابات على مديرية الأمن لإطلاق أحد المتهمين في قضية الاعتداء على محلات الصرافة بالمديرية.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)