shopify site analytics
الرويشان يكتب : قمة البحرين .. هوامش سريعة - الشاب عادل الماوري يودع العزوبية الثلاثاء المقبل تهانينا - العلي يحتفل الجمعة القادمة بزفافه بقاعة الفيروز بالحصبة - النوايا الحقيقية للولايات المتحدة من وراء الميناء العائم في غزة - روسيا تطور مادة لترميم كلي للعظام - العلاقة الودية بين بوتين وشي جين بينغ تمثل كابوسا استراتيجيا لواشنطن - 10 دول عربية تشارك بمسابقة ملكة جمال العرب بأمريكا - القدوة يكتب: المجتمع الدولي فقد في فلسطين مظاهر الإنسانية والحضارة - مساهمات أكاديمية قيّمة لباحثين في الشارقة بدولة الإمارات - اتفاق على تفويج الحجاج اليمنيين من 4 مطارات تشمل "مطار صنعاء" -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - عقدت اللجنة البرلمانية الخاصة المكلفة بتعديل المادة 126 من الدستور اجتماعاً لها اليوم بمقر لجنة الشئون الدستورية والقانونية بمجلس النواب برئاسة رئيس اللجنة الدكتور / علي عبد الله أبو حليقة .

الإثنين, 12-مايو-2014
صنعاء نيوز/ محمد مجمل الشطبي -
عقدت اللجنة البرلمانية الخاصة المكلفة بتعديل المادة 126 من الدستور اجتماعاً لها اليوم بمقر لجنة الشئون الدستورية والقانونية بمجلس النواب برئاسة رئيس اللجنة الدكتور / علي عبد الله أبو حليقة .
والتقت في اجتماعها بمجموعة من الشباب الذين كانوا ضمن مكون الشباب بمؤتمر الحوار الوطني الشامل ، وقد رحب رئيس اللجنة بالشباب وأكد على أن اللجنة ستولي جميع الآراء والمقترحات المقدمة للجنة الاهتمام الكبير وفي مقدمتها آراء الشباب سواء التي وصلت إلى اللجنة عبر البريد الإلكتروني أو التي قدمت أثناء الاجتماع.
وقد أشار الشباب في الاجتماع إلى ضرورة مراعاة إشراك الشباب بمجلس الشورى من خلال التعديل للمادة (126) ، ونوه البعض إلى أنه يفضل تعديل السن القانونية لعضو مجلس الشورى إلى (35) سنة بما يتيح للشباب المشاركة.
هذا وقد أشار رئيس اللجنة وأعضاء اللجنة الى أن للجنة قامت بدراسة جميع الآراء وأنه لم يتم البت في التعديل مؤكدين على الاهتمام بما جاء في نص ضمانات مخرجات مؤتمر الحوار الوطني الشامل حول عضوية مجلس الشورى وبما جاء ايضا برسالة رئيس الجمهورية الى مجلس النواب التي تتضمن طلب تعديل المادة 126من الدستور.
الثورة نت
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)