shopify site analytics
ارتفاع حصيلة ضحايا غزة إلى 111724 شهيدا ومصابا - اغلاق قصر معاشيق عدن - القواتِ المسلحةِ اليمنيةِ استهدفت سفينةً نفطيةً بريطانيةً - رمز المواجهة بين الطبقة العاملة وراس المال بيان الحزب الشيوعي العمالي العراقي - القدوة يكتب: حرب الإبادة وانتهاكات الاحتلال بحق الأسرى - القحطاني يكتب: من آمن العقاب.. أساء اﻷدب - مدير عام مديرية بيحان يعزي في وفاة الشيخ مسعد البجاحي المصعبي - حشود مليونية بالعاصمة صنعاء في مسيرة "مع غزة العزة.. تعبئة واستنفار" - زيارة معالي وزير الثقافة والسياحة والآثار/ العراق بغداد - قرار وقف النار وتبادل الأسرى بيد السنوار -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
تعهد المرشح الرئاسى المصرى عبد الفتاح السيسى، فى حوار خاص مع "سكاى نيوز عربية"، بأن "يشعر المصريون بتغيير حقيقى فى مناحى حياتهم خلال عامين".

الإثنين, 12-مايو-2014
صنعاء نيوز -

تعهد المرشح الرئاسى المصرى عبد الفتاح السيسى، فى حوار خاص مع "سكاى نيوز عربية"، بأن "يشعر المصريون بتغيير حقيقى فى مناحى حياتهم خلال عامين".
وقال السيسى أثناء حوار مع برنامج "بصراحة مع زينة يازجى" يبث فى وقت لاحق الأحد: "إذا سارت الأمور وفق برنامجنا، سيشعر المصريون بتغيير حقيقى خلال عامين".
وحول الحاجة إلى قوانين جديدة للقضاء على بعض السلبيات التى تواجه المجتمع المصرى، قال السيسى إن "المصريين ليسوا بحاجة لمزيد من القوانين.. بل نحتاج إلى احترام القانون".
ويتناول الحوار البرنامج الانتخابى للمرشح ورؤيته لأهم القضايا التى تشغل الرأى العام فى مصر، وأيضًا علاقة القاهرة بالخارج فى المحيطين العربى والدولى.
وقال السيسى: "ليس بينى وبين الإخوان خصومة أو ثأر، لكنهم قدموا أنفسهم بشكل جعل المصريين لا يقبلونهم، هم حولوا الخلاف السياسى بسبب فشلهم إلى خلاف دينى".
وأشار إلى أن المصريين لا يحتاجون لمن يحدثهم باسم الدين فهم مسلمون ومسيحيون متدينون، وشدد على أن تجديد الخطاب الدينى مسئولية الأزهر والكنيسة وليس مسئولية أى جهة أخرى.

http://www.youtube.com/watch?v=29PNbUbJzlI
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)