shopify site analytics
المبعوث الأمريكي الخاص لليمن، تيم ليندركينغ - وزير النقل يؤكد جهوزية مطار صنعاء الدولي لتفويج ضيوف الرحمن - ضباط وجنود من لواء المظليين الإسرائيلي يرفضون أوامر الاستعداد لعملية رفح - عشرات القتلى والجرحى جراء قصف الطيران الإسرائيلي لمدينة رفح - إلى الداخلية وبرلمان العراق الابطال، لاشُلت أياديكم… - هل أصبح الرجال يرفضون فكرة الزواج - عمومية الحاضرين توافق على تزكية القاضي خالد هويدي - حكومة الاحتلال تنقل تكتيك حرب غزة للضفة الغربية - صداقات العالم الافتراضي وتأثيرها على الواقع..! - الدكتور قاسم لبوزة ومحافظي المحافظات الجنوبية يتفقدون المراكز الصيفية بمديرية ثلا -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - ـ ناقش أعضاء المجلس الطبي في اجتماعهم الدوري عدد من القضايا والموضوعات الصحية والطبية الهامة والمتعلقة بتحسين وتطوير الأداء الطبي في المرافق والمنشات الطبية بعموم مديريات ومحافظات الجمهورية.

الثلاثاء, 13-مايو-2014
صنعاء نيوز/عبدالخالق البحري -
تشكيل لجنة لتنظيم عمل الفروع وإقرار العمل بنظام امتحان مزاولة المهن الصحية وإخضاع الأطباء الأجانب لامتحان الكفاءة
ـ ناقش أعضاء المجلس الطبي في اجتماعهم الدوري عدد من القضايا والموضوعات الصحية والطبية الهامة والمتعلقة بتحسين وتطوير الأداء الطبي في المرافق والمنشات الطبية بعموم مديريات ومحافظات الجمهورية.
وكرس الاجتماع الذي عقد في صنعاء برئاسة الدكتور/ زايد احمد عاطف رئيس المجلس الطبي العديد من الأنشطة والإجراءات المتخذة إزاء تطوير وتحسين مستوى الخدمات الطبية والصحية في المنشات والمرافق الصحية على المستوى المركزي والطرفي..
وفي تصريح لـ" صنعاء نيوز " أوضح الدكتور زايد عاطف رئيس المجلس الطبي بأن الاجتماع خرج بعدد من القرارات والتوصيات الهادفة إلى تطوير العمل الطبي في اليمن، منها إقرار إنشاء فروع للمجلس في عدد من المحافظات وفق الأولويات الموضوعية، وكلف أعضاء المجلس لجنة من أعضائه لإعداد اللوائح اللازمة لتنظيم عمل الفروع، وسيتم تدشين مهام الفروع في المحافظات لتسهيل عمل الرقابة على المهن وتسهيل حل قضايا المواطنين التي ترفع إلى المجلس..
وأضاف رئيس المجلس الطبي بأن الاجتماع اقر العمل بنظام امتحان مزاولة المهنة لكل المهن الصحية وسيبدأ التنفيذ لإجراء الامتحان خلال الأشهر القادمة لخريجي الصيدلة للنظام التكميلي "التجسير"، حيث سيعقد الامتحان الأول أواخر شهر يونيو القادم، كما اقر الاجتماع إخضاع كل المتقدمين للعمل الطبي والصحي في اليمن لامتحان كفاءة مزاولة المهنة لطالبي العمل في اليمن من الأطباء الأجانب.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)