shopify site analytics
المهندس / هدام زنيج يحتفل بتخرجه - الدكتور مراد مطير يعتزل العزوبية ويدخل قفص الفرح - تعز .المدينة المدهشة أنين وحنين! - اختتام ورشة العمل الخاصة بتعزيز الشراكة بين مصلحة الجمارك ووسائل الإعلام - القدوة يكتب: ضرورة إنهاء العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة - وضع حجر الاساس لمبنى الهلال الاحمر اليمني - الحردول يكتب: المملكة المغربية: عمدة مدينة وجدة الحدودية ..نريد الخير للجميع - ذوي الاحتياجات الخاصة هل يتمتع بجميع الحقوق؟ - القدوة يكتب: إغلاق معبري رفح وكرم أبو سالم وتحذيرات من كارثة إنسانية - القاضي الهتاري يوجه نصيحته الأخيرة لـ الزبيدي -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - لإغلاق شوارع العاصمة بالسيارات احتجاجا على انعدام مشتقات النفط والداخلية تحذر

الأربعاء, 14-مايو-2014
صنعاء نيوز -
تداولت دعوات عبر الرسائل التلفونية وصفحات الفيسبوك و رسائل ( الواتس اب ) لاغلاق شوارع العاصمة صنعاء بالسيارات و شل الحركة , احتجاجا على انعدام المشتقات النفطية .
وسارعت وزارة الداخلية لاصدار بيان قالت فيه انها تلقت معلومات عن قيام بعض الخارجين عن القانون بإطلاق دعوات مغرضة عبر مواقع التواصل الاجتماعي تستهدف إحداث الفوضى والشغب وقطع الطرقات والاعتداء على ممتلكات المواطنين في بعض المدن يوم غد.
وقال المصدر أن ووزارة الداخلية إذ تؤكد حرصها علي استتباب الأمن والحفاظ على النظام العام والسكينة العامة لتحذر كل من تسول له نفسه القيام بأي أعمال خارجة عن القانون أو الاعتداء على الممتلكات العامة أو الخاصة من أنها ستتخذ كافة الإجراءات اللازمة للحفاظ علي أمن الوطن واستقراره ولن تتهاون مع أي تصرف يضر بمصلحة الوطن وحقوق المواطنين ".
وأهاب المصدر بجميع المواطنين استشعار المسؤولية الوطنية والحرص على سرعة إبلاغ الأجهزة الأمنية عن أي إخلال أمني ليتم مواجهته.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
التعليقات
سميه محمد (ضيف)
14-05-2014
خطوه جباره باااقي انتفاضه على الكهرباء ووزيرها سميع سوا بسوا نشرك القائمين عليه


ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)