shopify site analytics
محافظة إب السياحية في ظل قيادة اللواء صلاح..!!! - ماذا قال خامنئي في اجتماعه مع قادة القوات المسلحة؟ - بعد أنباء عن خروج السنوار من الأنفاق.. عائلات الأسرى تتظاهر أمام منزل نتنياهو - " بالأدلة".. فوائد ممارسة العادة السرية للرجال! - سيف المنشطات مسلط على عنق الصين - جامعة الدول العربية تتدخل في تشكيل الحكومة في ليبيا - شحنات المبيدات كحرب إبادة لليمنيين وكقضية وطنية ؟! - الإفراط في استخدام المبيدات وسوء استخدامها في ورشة عمل بذمار - 200 يوم من العدوان : حرب الإبادة الإسرائيلية تتواصل - المملكة المغربية..أفول مغرب القرن التاسع عشر وبزوغ فجر عهد جديد!! -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
وصفت الإعلامية السورية، زينة يازجي، المرشح الرئاسي عبدالفتاح السيسي، بأنه شخص متواضع وخجول وصادق في حديثه، ويهتم بالتفاصيل، مؤكدة أن أخلاق الكثير من العسكريين

الأربعاء, 14-مايو-2014
صنعاء نيوز -


وصفت الإعلامية السورية، زينة يازجي، المرشح الرئاسي عبدالفتاح السيسي، بأنه شخص متواضع وخجول وصادق في حديثه، ويهتم بالتفاصيل، مؤكدة أن أخلاق الكثير من العسكريين تعد أكثر تمدنًا من معظم المدنيين، وذلك في إشارة إلى ما فعله صلاح عبدالمقصود، وزير الإعلام في نظام المعزول من التحرش اللفظي معها.

وقالت في تصريحات نشرتها صحيفة "الجريدة" الكويتية اليوم: "بعد تعاملي مع السيسي وفريق المعاونين له، أستطيع أن أؤكد أن أخلاق العسكريين أكثر تمدنًا جدًا من معظم المدنيين".

وأوضحت أن السيسي يشعر بقلق بالغ من ابتعاد شباب الثورة عنه، ومن عدم قدرته على التواصل معهم، وأنه يرغب في ضم الكثير منهم إلى حملته الانتخابية، مشيرة إلى أن القلق ظهر بشدة على المشير، عندما سألته في سياق الحوار، الذي أجرته معه على شاشة "سكاي نيوز"، عن الفجوة بينه وبين الشباب، حيث صمت للحظات طويلة.

وأكدت أن السيسي، خلال كواليس اللقاء قبل الحوار، لم يطلب من فريق العمل حذف أي سؤال من شأنه أن يهم الرأي العام، موضحة أنه تمت عملية المونتاج الطبيعية للحوار دون تدخل أي فرد من مسؤولي الإعلام بحملة المرشح الرئاسي عبدالفتاح السيسي.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)