shopify site analytics
الدكتور قاسم لبوزة ومحافظي المحافظات الجنوبية يتفقدون المراكز الصيفية بمديرية ثلا - وقفتان بجامعة ذمار دعماً لفلسطين وتضامناً مع طلاب الجامعات الغربية - رئيس جامعة ذمار.. يدشن الامتحانات النهائية بكلية العلوم التطبيقية - تدشين اختبارات الشهادة الثانوية العامة في مديرية جبن بمحافظة الضالع - ارتفاع حصيلة الشهداء في غزة الى اكثر من ٤٣ الف شهيدا - زلازل تضرب تايوان واليابان وإندونيسيا في يوم واحد - إسرائيل تنسق جيداً مع مصر والآن علينا انتظار رد حماس - القدوة يكتب: الحراك الدولي الرافض لجرائم الإبادة الجماعية - سنا كجك تكتب: إنه الشرف... لكل دولة عربية تستضيف قيادة حماس! - اجهزة الامن في تعز تبحث عن مسلحين هددوا زيد النهاري بالقتل -
ابحث عن:



صنعاء نيوز -  فيصل الأسود : قام محافظ محافظة الجوف محمد بن سالم عبود الشريف بتسلم المختطف الالماني ريجدير سميث المختطف من قبل ال حريدان بمحافظة مارب منذ اربعة اشهر

الأربعاء, 14-مايو-2014
صنعاء نيوز -
فيصل الأسود : قام محافظ محافظة الجوف محمد بن سالم عبود الشريف بتسلم المختطف الالماني ريجدير سميث المختطف من قبل ال حريدان بمحافظة مارب منذ اربعة اشهر وذلك بعد استلام المحافظ للمختطف الألماني .
وأكد محافظ الجوف محمد بن سالم عبود الشريف لــ" التغيير " , انه " بناء علي تكليف الاخ ريئس الجمهورية عبدربه منصور هادي قمنا بالنزول لا استلام السيد الالماني ريجدير سميث بمحافظة مارب عند ال حريدان منذ اربعة اشهر وبتظافر الجهود والمخلصين من امثال الشيخ عوض بن علي مثني الذي ساهم مع الدولة ومعنا منذ البداية في الحفاظ علي سلامة المختطف الالماني والذي كان مختطف في منطقة المردا ال حريدان محافظة مارب وقد ساهم الشيخ المذكور بتقريب وجهات النظر واقناع المختطفين بتسليم المخطوف الالماني وبفضل الله وتوجيهات ريئس الجمهورية ووزير الداخلية التي ترافقت وتضامنت مع جهود الخيرين من محافظة مارب والجوف وعلي راسهم الشيخ سلطان بن مبخوت العرادة محافظ مارب والشيخ / عوض بن علي احد وجهاء المحافظة وبتعاوني تم الوصول الي قناعة تامة بالافراج عن المختطف الالماني " .
واكد المحافظ ان الخاطفين وضعوا مطالب لهم وهو دفع مبلغ (9) مليون دولار والافراج عن بعض السجناء لدي الدولة وقد تم التوصيات من قبل رئيس الجمهورية عبدربه منصور هادي بالافراج عنهم بضمانة وتعهد خطي يوقع بان لايعودوا الي مثل ذلك .
واكد المحافظ بانه تم الافراج عن بعض الافراد التابعين لقبيلة ال حريدان وهم
محمد ناصر حريدان
ناصر ناصر حريدان
واضاف الشريف بأنه تم تكليف الفندم احمد الموساي مدير عام المنشئات من قبل وزير الداخلية لا استلام المخطوف وايصاله الي اهله وذويه في سفارة المانيا بصنعاء كما عبر المختطف الالماني عن سعادته بالافراج عنه وشكر الذين قاموا بالجهود للافراج عنه .
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)