shopify site analytics
خارطة العمل الاستراتيجي لوحدة تمويل المشاريع والمبادرات الزراعية - رئيس جامعة ذمار وقيادة المحافظة في زيارة لمبنى كلية الحاسبات والمعلوماتية - تقيم الدكتورة عائشة القذافي المعرض الفردي لرسومتها في سلطنة عمان - هل تعلمون لماذا الإمارات لا تريد التنازل عن جنوب اليمن? - بالشراكة مع البرنامج الانمائي للامم المتحدة - الحج ركن من أركان الاسلام - القدوة يكتب: الهجوم على رفح يعني المزيد من المعاناة والشهداء - تكتيكات البقاء للنظام الإيراني: القمع والإرهاب والحرب - ياسر عماد وخريجة ذا فويس سحر الصديقي في مهرجان بين الثقافتين - مــن الــفــوائد الــزواج -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - دعت الأستاذة / حياة جرفان رئيسة دائرة المراءة بحزب الإتحاد الجمهوري نساء اليمن إلى الوقوف صفاً واحداً لمؤزرة الجيش ومساندته فى حربة

السبت, 17-مايو-2014
صنعاء نيوز -
دعت الأستاذة / حياة جرفان رئيسة دائرة المراءة بحزب الإتحاد الجمهوري نساء اليمن إلى الوقوف صفاً واحداً لمؤزرة الجيش ومساندته فى حربة على المتطرفين المعروفين بتنظيم القاعدة بعدد من المحافظات اليمنية.

وقالت جرفان فى كلمة لها خلال لقاء تنظيمي لقطاع المراءة بالحزب في إقليم الجند ان النساء لهن ادوار كبيرة قدمتها في مختلف الأصعدة مذكرة بدور المراءة فى حرب 94م والذي قالت ان النساء كان لهن مواقفا مشرفة في مؤازرتها للجيش فى تلك الحرب وقدمت لهم الدعم المادي والمعنوي حتى وصل بهن الأمر الى تقديم الذهب داخل الكعك.

وأشارت جرفان إلى ان كل يمنى ويمنية يجب ان يكون لهم ادوار كبيرة فى مناصرة الجيش فى حربة على تنظيم القاعدة الإرهابي مخاطبة أفراد الجيش بقولها لستم وحدكم فى المعركة فكل الشعب اليمن رجالة ونسائة واطفالة معكم إلا من "ابى" وهم قلة ومعروفون وعليهم مراجعة حساباتهم والوقوف إلى جانب الشعب ضد القاعدة.

واشادت جرفان بكل ما يقوم بة رئيس الجمهورية المشير عبده ربة منصور هادى واعلانة الحرب المفتوحة ضد الإرهاب وحكمتة وحنكتة فى قيادة البلاد والخروج بها الى بر الأمان وقالت نحن معك يا فخامة الرئيس ونؤيد كل قراراتك الحكيمة.

وأضافت جرفان علينا ان ندعم القوات المسلحة بكل ما نستطيع وأعلنت عن تبرعها بما يقارب15 جرام من ذهبها للمقاتلين البواسل الذين يواجهون تنظيم القاعدة فى شبوة والبيضاء وابين وغيرها من المناطق ودعت كل قياديات حزب الاتحاد الجمهوري فى إقليم الجند وبقية الأقاليم إلى تقديم الدعم لأفراد القوات المسلحة فى مواقع المواجهات والبطولة.

وتطرقت جرفان إلى ان ما تحقق للمراءة فى مؤتمر الحوار الوطني لا يستهان بة وعلى المراءة ان تواصل نضالها حتى يتم تضمين تلك المخرجات كمواد دستورية فى الدستور الجديد الذي تجرى صياغته من قبل اللجنة الدستورية.

وختتمت جرفان إلى ان هذا اللقاء التنظيمي ياتى ضمن لقاءات لقطاع المراءة بحزب الاتحاد الجمهوري فى كل الأقاليم وقالت نحن فى صدد التحضير للمؤتمر العام الثالث للحزب الذي سينعقد أواخر العام الجاري وسيسبق المؤتمر العام مؤتمرات محلية على مستوى الولايات ومن ثم الأقاليم وسيكون أول حزب يمنى يعيد تاطير نفسه وفق النظام الجديد للدولة الاتحادية الذي اقرها مؤتمر الحوار.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)