shopify site analytics
الرئيس الجزائري: لا تنازل ولا مساومة في ملف الذاكرة مع فرنسا - السيول تجرف المواطنين في اب - نتيجة للامطار الغزيرة وفاة 5 أطفال غرقا وانهيار منازل بلحج - الهيئة العسكرية العليا تتوعد بالتصعيد في عدن - إعصار مداري في خليج عدن وبحر العرب - فرع مؤسسة الاتصالات بمحافظة البيضاء يدعم المدارس الدورات الصيفية - انعقاد المجلس الأكاديمي السابع بجامعة ذمار - القدوة يكتب: الإبادة والانتهاكات الخطيرة بحق الإعلام الفلسطيني - فضيحة: الانتقالي الجنوبي يصرف 1000 ريال سعودي لكل مشارك - الفنان الفلسطيني سانت ليفانت يكشف عن أغنيته "قلبي ماني ناسي -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
ضبطت قوات اللواء 17مشاة المرابطة في منطقة باب المندب بمحافظة تعز اليوم جلبة محملة بشحنة كبيرة من المبيدات الحشرية المحظورة تقدر كميتها بـ " 600 كرتون من الحجم الكبير

السبت, 17-مايو-2014
صنعاء نيوز -

ضبطت قوات اللواء 17مشاة المرابطة في منطقة باب المندب بمحافظة تعز اليوم جلبة محملة بشحنة كبيرة من المبيدات الحشرية المحظورة تقدر كميتها بـ " 600 كرتون من الحجم الكبير أثناء محاولة تهريبها إلى داخل الأراضي اليمنية.
وقد أشرف قائد محور تعز العميد ركن علي مسعد حسين ومعه قائد اللواء 17 مشاة العميد ركن صالح مسعد الصباري على عملية نقل المبيدات المضبوطة على متن الجلبة إلى مخازن آمنة بعد تحريزها وإجراء الفحص الأولي لها.
وحيا قائد محور تعز منتسبي اللواء 17 مشاة على يقظتهم الدائمة وتمكنهم من إحباط أكبر علمية لتهريب هذه السموم القاتلة ومواجهة التهريب الذي يعد إرهابا متكامل الأركان ضد الوطن والمواطن .
وخاطب منتسبي اللواء قائلا:" إن جهودكم ومواقفكم البطولية ضد المهربين لا تقل أهمية عن مواقف رفاقكم في محافظتي أبين وشبوة ضد الارهابيين من عناصر القاعدة ".
مشيرا إلى إدراك أبناء الوطن للمخاطر القاتلة والمدمرة للمنتجات المهربة .. مشددا على أهمية مضاعفة الجهود في التصدي للتهريب وكل الأعمال الضارة بأمن الوطن واستقراره .
من جانبه أكد قائد اللواء 17 مشاة العميد صالح الصباري ان أبطال اللواء 17 مشاه مشاركون فعلا في مواجهة الارهاب مع اخوانهم من منتسبي القوات المسلحة في أبين وشبوة .. مبيناً ان وحدات من اللواء 17 ترصد أي تحرك أو تسلل للعناصر الارهابية إلى سواحل تعز بالتعاون والتنسيق مع اللواء 35مدرع.
بدوره أكد قائد قطاع المخا التابع للواء 35 مدرع العقيد ركن فيصل سيف عبد المغني ان الأسلاك المتفجرة التي تم ضبطها في قطاع المخا في ديسمبر الماضي وجدت مثيلاتها مع الارهابيين في شبوة وأبين .. مشيراً إلى انه تم استخدام مثل تلك المواد في نسف الجسور والمنشآت من قبل الارهابيين.
ولفت إلى العلاقة الوطيدة بين الارهاب والتهريب .. مشددا على أهمية إدراك أبناء المجتمع لهذه العلاقة ومخاطرها وآثارها السلبية على الفرد والمجتمع ما يستوجب تكاتف الجميع من اجل مواجهتها بكل قوة وشجاعة.

سبأ
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)