shopify site analytics
المبعوث الأمريكي الخاص لليمن، تيم ليندركينغ - وزير النقل يؤكد جهوزية مطار صنعاء الدولي لتفويج ضيوف الرحمن - ضباط وجنود من لواء المظليين الإسرائيلي يرفضون أوامر الاستعداد لعملية رفح - عشرات القتلى والجرحى جراء قصف الطيران الإسرائيلي لمدينة رفح - إلى الداخلية وبرلمان العراق الابطال، لاشُلت أياديكم… - هل أصبح الرجال يرفضون فكرة الزواج - عمومية الحاضرين توافق على تزكية القاضي خالد هويدي - حكومة الاحتلال تنقل تكتيك حرب غزة للضفة الغربية - صداقات العالم الافتراضي وتأثيرها على الواقع..! - الدكتور قاسم لبوزة ومحافظي المحافظات الجنوبية يتفقدون المراكز الصيفية بمديرية ثلا -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - بمشاركة ست جامعات يمنية
جامعة العلوم والتكنولوجيا تفوز بالمركز الأول والثالث في مسابقة المشاريع الهندسية لبوابة صنعاء

الأحد, 18-مايو-2014
صنعاء نيوز -


حصلت جامعة العلوم والتكنولوجيا على المركز الأول والثالث بمسابقة المشاريع الهندسية لبوابة العاصمة صنعاء ، وفي حفل إعلان نتائج الفائزين بالمسابقة الذي أقيم في القاعة الكبرى بكلية الهندسة بجامعة العلوم والتكنولوجيا وبمشاركة عدد من الجامعات اليمنية بصنعاء، أعلنت لجنة التحكيم عن فوز المشروع المقدم من الطالب مصطفى احمد حسان من كلية الهندسة بجامعة العلوم والتكنولوجيا بالمركز الأول.

وجاء في المرتبة الثانية الطالب طه الحبابي من كلية الهندسة جامعة الملكة أروى والثالث الطالب يونس السوسوة من جامعة العلوم والتكنولوجيا.

وأشادت لجنة تحكيم المسابقة برئاسة رئيس قسم الهندسة بجامعة صنعاء الدكتور وائل الأغبري وعضوية رؤساء الأقسام بالجامعات والكليات المشاركة في المسابقة بمستوى المشاريع الهندسية المشاركة في المسابقة، كما أشادوا بجامعة العلوم والتكنولوجيا على تنظيم واستضافة المسابقة.

وأكد رئيس لجنة التحكيم أن تقييم المشاريع المشاركة في مسابقة تصميم بوابة صنعاء تم بصورة شفافة وسرية،حيث وضعت أرقام سرية للمشاريع بما يضمن حيادية التقييم.

وأوضح الأغبري أن من معايير الفوز بالمسابقة أن يتصف المشروع بالواقعية وأن يجمع بين الأصالة والمعاصرة.

وتقدم للمسابقة 15 مشروعا من ست جامعات هي " جامعة العلوم والتكنولوجيا ، الملكة أروى ، سبأ ، الجامعة اليمنية ، الجامعة الأردنية ، جامعة دار السلام ".

وفي ختام الحفل تم تكريم الفائزين بالمسابقة والمشاركين ولجان التحكيم والمنظمين للفعالية.

الجدير ذكره ان المسابقة تهدف الى تحفيز طلاب قسم الهندسة المعمارية في مختلف الجامعات اليمنية على المشاركة الفاعلة في المشاريع والتعرف على التجارب العلمية والمشاريع الهندسية وبما يسهم صقل مهاراتهم الإبداعية وتنمية قدراتهم.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)