shopify site analytics
القدوة يكتب: الإبادة والانتهاكات الخطيرة بحق الإعلام الفلسطيني - فضيحة: الانتقالي الجنوبي يصرف 1000 ريال سعودي لكل مشارك - الفنان الفلسطيني سانت ليفانت يكشف عن أغنيته "قلبي ماني ناسي - قضم الأظافر عند الأطفال - نجدد عهدنا في يوم شهادة زعيمنا..! - رزمة واحدة من القرارات والقوانين - فلسطين، خنجرٌ في الظهرِ ولكن بدموع التماسيحِ لأجلهِ! - اعادة فتح التحقيق في مقتل شكري غانم رئيس وزراء ليبيا السابق - التحديات والفرص في ندوة علمية بجامعة ذمار - النصر قاب قوسين أو أدنى وسننتصر ونهدي النصر للرئيس السيسي -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - جمع مقطع فيديو تحت عنوان "Nyash Myash" حول النائب العام في شبه جزيرة القرم، ناتاليا بوكلونسكايا، على موقع "يوتيوب"

الإثنين, 19-مايو-2014
صنعاء نيوز -
جمع مقطع فيديو تحت عنوان "Nyash Myash" حول النائب العام في شبه جزيرة القرم، ناتاليا بوكلونسكايا، على موقع "يوتيوب"، أكثر من 10 ملايين مشاهدة خلال عدة أيام، بحسب ما نشر موقع "صوت روسيا".
وتستخدم في الفيديو مواد من البرامج التلفزيونية ولقطات من المؤتمرات الصحافية وصور من الرسوم المتحركة.
تجدر الإشارة إلى أن ناتاليا بوكلونسكايا تتمتع أيضا بشعبية كبيرة بين مستخدمي الإنترنت، خاصة لدى اليابانيين الذين كرسوا لها رسومات جميلة ورسوما متحركة بأسلوب "الإنيمي".
وكان الرئيس الروسي، فلاديمير بوتين، وقع في الثاني من مايو، على مرسوم تعيين بوكلونسكايا في منصب النائب العام لشبه جزيرة القرم. واستلمت "بوكلونسكايا" مهامها في اليوم ذاته، بحسب تقرير نشره موقع "صوت روسيا".
وولدت نتاليا بوكلونسكايا في 18 مارس من عام 1980 في قرية ميخايلوفكا التابعة لإقليم لوجانسك الأوكراني، وانتقلت إلى القرم بعد 10 سنوات مع والديها، وعملت بعد تخرجها في الجامعة في جهات النيابة العامة الأوكرانية، وتطورت من مساعد النائب العام إلى القائم بأعمال النائب العام في جمهورية القرم.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)