shopify site analytics
القدوة يكتب: الإبادة والانتهاكات الخطيرة بحق الإعلام الفلسطيني - فضيحة: الانتقالي الجنوبي يصرف 1000 ريال سعودي لكل مشارك - الفنان الفلسطيني سانت ليفانت يكشف عن أغنيته "قلبي ماني ناسي - قضم الأظافر عند الأطفال - نجدد عهدنا في يوم شهادة زعيمنا..! - رزمة واحدة من القرارات والقوانين - فلسطين، خنجرٌ في الظهرِ ولكن بدموع التماسيحِ لأجلهِ! - اعادة فتح التحقيق في مقتل شكري غانم رئيس وزراء ليبيا السابق - التحديات والفرص في ندوة علمية بجامعة ذمار - النصر قاب قوسين أو أدنى وسننتصر ونهدي النصر للرئيس السيسي -
ابحث عن:



صنعاء نيوز -  في بادرة وطنية هي الأولى من نوعها التقت صباح اليوم في مركز بلفقيه الثقافي بالمكلا محافظة حضرموت قيادات الأحزاب السياسية وأعضاء من المشاركين

الإثنين, 19-مايو-2014
صنعاء نيوز -

في بادرة وطنية هي الأولى من نوعها التقت صباح اليوم في مركز بلفقيه الثقافي بالمكلا محافظة حضرموت قيادات الأحزاب السياسية وأعضاء من المشاركين في الحوار الوطني من مختلف الأحزاب والقوى السياسية والمجتمعية للوقوف على ما تعانيه المحافظة من مشكلات أمنية ومجتمعية .
وفي الاجتماع الذي ضم حزب المؤتمر الشعبي العام وحلفاؤه وأحزاب المشترك وشركاؤه أشاد المشاركون باللقاء الموسع الذي يؤسس لعمل جماعي تكون مصلحة حضرموت هي الهم الجامع الذي نسعى جميعا لتحقيقه ، مؤكدين على ترك الخلافات جانبا والمساهمة في تقديم الحلول والمعالجات وخاصة في الجانب الأمني ، والتهيئة لتنفيذ مخرجات الحوار الوطني ، وأكد الحاضرون على ضرورة المطالبة بتولي أبناء المحافظة مسؤولية إدارة الجوانب الأمنية بالمحافظة .
وبعد الاستماع للنقاشات والملاحظات المسؤولة التي أبداها كوادر ورؤساء الأحزاب ، تم الاتفاق على الآتي :
1- تشكيل لجنة تنسيقية من رؤساء الأحزاب السياسية بالمحافظة لتوحيد الرؤى والمواقف والخروج بمقترحات وحلول لما تعانيه المحافظة من مشكلات أمنية باعتبار الامن منظومة متكاملة .

2- تشكيل هيئة تنسيقية لوضع برنامج عمل للأحزاب وآلية تواصل مع القوى الاجتماعية والسياسية لفتح حوار مجتمعي واسع والتوعية بمخرجات الحوار الوطني .
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)