shopify site analytics
وزير النقل يؤكد جهوزية مطار صنعاء الدولي لتفويج ضيوف الرحمن - ضباط وجنود من لواء المظليين الإسرائيلي يرفضون أوامر الاستعداد لعملية رفح - عشرات القتلى والجرحى جراء قصف الطيران الإسرائيلي لمدينة رفح - إلى الداخلية وبرلمان العراق الابطال، لاشُلت أياديكم… - هل أصبح الرجال يرفضون فكرة الزواج - عمومية الحاضرين توافق على تزكية القاضي خالد هويدي - حكومة الاحتلال تنقل تكتيك حرب غزة للضفة الغربية - صداقات العالم الافتراضي وتأثيرها على الواقع..! - الدكتور قاسم لبوزة ومحافظي المحافظات الجنوبية يتفقدون المراكز الصيفية بمديرية ثلا - وقفتان بجامعة ذمار دعماً لفلسطين وتضامناً مع طلاب الجامعات الغربية -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - دشن اليوم وكيلا محافظة ذمار الاستاذ محمد عبد الرزاق والاستاذ محمد الهجري حفل إشهار مؤسسة معرفة للتطوير البشري والمجتمعي بذمار بقاعة خيمة الحوار الوطني

الخميس, 22-مايو-2014
صنعاء نيوز/ رياض صريم -
دشن اليوم وكيلا محافظة ذمار الاستاذ محمد عبد الرزاق والاستاذ محمد الهجري حفل إشهار مؤسسة معرفة للتطوير البشري والمجتمعي بذمار بقاعة خيمة الحوار الوطني بمكتبة البردوني العامة بذمار ، تزامناً مع العيد الـ 24 لإعادة تحقيق الوحدة اليمنية .
وفي الحفل تحدث الاستاذ محمد الوشلي رئيس المؤسسة عن اهداف ورؤى وعمل المؤسسة وما تسعى من أجل تحقيقه والعمل به من أجل الارتقاء بالعمل المجتمعي بالمحافظة.
كما تحدث الدكتور / عبد الرقيب السماوي مستشار المؤسسة عن أهمية تدشين هذه المؤسسة وما تحمله من أهداف ساميه يمكن لها أن تعمل على صناعة الوعي بما يتواكب مع التطورات والتغيرات التكنولوجية المعاصرة .
وأضاف أن أهم أهداف المؤسسة هو التطوير البشري والمجتمعي من خلال تنفيذ العديد من البرامج والأنشطة والدورات التأهيلية والتوعية بما يخدم المجتمع وينمي المواهب والقدرات بالمحافظة ، وعبر عن شكره وتقديره للدعوة لحضور حفل تدشين المؤسسة
من جانبه تحدث الأستاذ / اسماعيل صلاح - مسئول الجمعيات والاتحادات بمكتب الشئون الاجتماعية والعمل بالمحافظة عن أهمية وجود مثل هذه المؤسسات التي تخلق الوعي في المجتمع وتسهم في نشر ثقافة التسامح والعمل بعيداً عن المشاحنات السياسية والحزبية والطائفية .. داعياً كافة المؤسسات ومنظمات المجتمع المدني من أحزاب ومؤسسات وجمعيات وطوائف إلى احترام الإنسان والوطن والعمل بجد من أجل الارتقاء باليمن .
كما تحدث وكيل المحافظة المساعد الأستاذ / محمد عبد الرزاق بكلمة المحافظة والتي شكر فيها اهتمام منظمات المجتمع المدني بالاحتفالية بيوم عظيم وهو العيد ال 24 لتحقيق الوحدة اليمنية داعياً كافة الجهات والأفراد إلى دعم هذه المؤسسة وغيرها من المؤسسات الفاعلة في المحافظة خاصة وأن المؤسسات الفاعلة أصبحت قليلة جداً برغم تجاوز عددها 433 مؤسسة وجمعية بالمحافظة ، والقيت قصيدة شعرية نالت اعجاب الجميع .
كما تم عرض برنامج تعريفي بالمؤسسة وأهدافها ومشاريعها من قبل الأستاذ / علي الورقي
وبعد الانتهاء من الحفل توجه الحاضرون جميعاً إلى مقر المؤسسة لقص شريط الافتتاح رسميا للمؤسسة التي تشمل الكثير من الأقسام والتخصصات والبرامج ومختبر الحاسوب وتضم عدد من دكاترة الجامعات ونخبة من مدربي ومثقفي المحافظة في إدارتها .
حضر حفل الافتتاح الدكتور خالد شماخ كبير المدربين بجهاز محو الامية ومدير مكتب الشئون الاجتماعية والعمل الاستاذ محمد الاضرعي وعدد من المهتمين ، أدار وقدم الحفل الأستاذة بغداد راحه.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)