shopify site analytics
وقفتان بجامعة ذمار دعماً لفلسطين وتضامناً مع طلاب الجامعات الغربية - رئيس جامعة ذمار.. يدشن الامتحانات النهائية بكلية العلوم التطبيقية - تدشين اختبارات الشهادة الثانوية العامة في مديرية جبن بمحافظة الضالع - ارتفاع حصيلة الشهداء في غزة الى اكثر من ٤٣ الف شهيدا - زلازل تضرب تايوان واليابان وإندونيسيا في يوم واحد - إسرائيل تنسق جيداً مع مصر والآن علينا انتظار رد حماس - القدوة يكتب: الحراك الدولي الرافض لجرائم الإبادة الجماعية - سنا كجك تكتب: إنه الشرف... لكل دولة عربية تستضيف قيادة حماس! - اجهزة الامن في تعز تبحث عن مسلحين هددوا زيد النهاري بالقتل - حادث جديد يضرب طائرة من طراز "بوينغ" أثناء تحليقها في السماء (فيديوهات) -
ابحث عن:



صنعاء نيوز -  فرق الدفاع المدني تطفئ الحريق بمطاعم ايجل 
 
 

شب حريق هائل عصر اليوم في مجمع مطاعم ومطابخ ايجل السياحية بأمانة العاصمة صنعاء ، تسبب في خسائر مادية فقط تصل إلى 13 مليون ريال .

وقال المدير التنفيذي لمطاعم ايجل عبدالله عبده العماري في تصريح لوكالة صنعاء نيوز أن سبب الحريق يعود إلى ماس كهربائي نتج عن أعمال تلحيم تجري بالقرب من مولد كهربائي ادى إلى اشتعاله .

الجمعة, 28-مايو-2010
صنعاء نيوز -
فرق الدفاع المدني تطفئ الحريق بمطاعم ايجل



شب حريق هائل عصر اليوم في مجمع مطاعم ومطابخ ايجل السياحية بأمانة العاصمة صنعاء ، تسبب في خسائر مادية فقط تصل إلى 13 مليون ريال .

وقال المدير التنفيذي لمطاعم ايجل عبدالله عبده العماري في تصريح صنعاء نيوز أن سبب الحريق يعود إلى ماس كهربائي نتج عن أعمال تلحيم تجري بالقرب من مولد كهربائي ادى إلى اشتعاله .

واوضح ان الاضرار الناجمة عن الحريق تمثلت في تلف المولد الكهربائي ومخزن كبير يحتوي على معدات وادوات خاصة بالمطعم وكذا مواد غذائية تقدر تكلفتها بحوالي 13 مليون ريال .

وأشاد العماري بجهود فريق الدفاع المدني والأطفاء الذين هرعوا فور تلقيهم بلاغ بالحريق وتمكنوا من السيطرة على النيران مما خفف من حجم الأضرار وحال دون امتداد الحريق لبقية المطعم.
سبأ
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)