shopify site analytics
اجهزة الامن في تعز تبحث عن مسلحين هددوا زيد النهاري بالقتل - حادث جديد يضرب طائرة من طراز "بوينغ" أثناء تحليقها في السماء (فيديوهات) - شاهد.. لحظة اصطدام سيارة الوزير الإسرائيلي المتطرف بن غفير وانقلابها - هوغربيتس يحذر من زلزال قوي خلال 48 ساعة - هيئة كبار العلماء السعودية: لا يجوز الحج في هذه الحال - مقتل 4 يمنيين وجرح آخرين في هجوم استهدف حقل غاز في العراق - تدشين إختبارات الثانوية العامة بمديرية عتمة بذمار - القحطاني يكتب: الوطن الذي نحلم به.. ليس انشودة وزامل أو شعار - إتلاف أكثر من طن ونصف من الأسماك الفاسدة في إب - مؤامرة استعمارية تهدف الي اشعال الحرب بين ليبيا وتونس -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - اليوم يتوجه خمسة ملايين طالب وطالبة لأداء امتحانات النقل في عموم محافظات الجمهورية
وأوضح الأخ الوزير  أن وزارة التربية والتعليم  ممثلة باللجنة العليا للامتحانات تقوم بعمل الترتيبات والاستعدادات اللازمة والخاصة بإجراء الامتحانات النهائية للعام الدراسي الحالي ابتدأ باختبارات النقل يليها الاختبارات العامة للشهادتين الأساسية والثانوية بقسميها العلمي والأدبي مع الأخوة مدراء مكاتب التربية والتعليم بالمديريات والمحافظات.

الجمعة, 28-مايو-2010
صنعاء نيوز عبد الواحد البحري -

اليوم يتوجه خمسة ملايين طالب وطالبة لأداء امتحانات النقل في عموم محافظات الجمهورية
وأوضح الأخ الوزير أن وزارة التربية والتعليم ممثلة باللجنة العليا للامتحانات تقوم بعمل الترتيبات والاستعدادات اللازمة والخاصة بإجراء الامتحانات النهائية للعام الدراسي الحالي ابتدأ باختبارات النقل يليها الاختبارات العامة للشهادتين الأساسية والثانوية بقسميها العلمي والأدبي مع الأخوة مدراء مكاتب التربية والتعليم بالمديريات والمحافظات.
ودعا الدكتور الجوفي أولياء الأمور الى تهيئة الجو الملائم والمناسب للطلاب للمذاكرة تسهيلاً لهم في عملية الاستذكار والمراجعة, وأن على الطلبة استغلال الوقت في مراجعة الدروس استعداد اليوم الاختبارات .
وشدد الأخ الوزير على أهمية التزام الأخوة مدراء مكاتب التربية ومدراء المدارس الحكومية والأهلية والخاصة بموعد الاختبارات حسب ما جاء في التقويم المدرسي للعام الدراسي 2009-2010م.


أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)