shopify site analytics
القدوة يكتب: الإبادة والانتهاكات الخطيرة بحق الإعلام الفلسطيني - فضيحة: الانتقالي الجنوبي يصرف 1000 ريال سعودي لكل مشارك - الفنان الفلسطيني سانت ليفانت يكشف عن أغنيته "قلبي ماني ناسي - قضم الأظافر عند الأطفال - نجدد عهدنا في يوم شهادة زعيمنا..! - رزمة واحدة من القرارات والقوانين - فلسطين، خنجرٌ في الظهرِ ولكن بدموع التماسيحِ لأجلهِ! - اعادة فتح التحقيق في مقتل شكري غانم رئيس وزراء ليبيا السابق - التحديات والفرص في ندوة علمية بجامعة ذمار - النصر قاب قوسين أو أدنى وسننتصر ونهدي النصر للرئيس السيسي -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - القهالى ينفى تسليمه مواقع للحوثيين في عمران ويدعوا الى تغليب مصلحة الوطن على كل المصالح

السبت, 24-مايو-2014
صنعاء نيوز/صنعاء/ ياسر غيلان -



نفى اللواء مجاهد القهالي رئيس حركة التصحيح الناصري اى علاقة لة مباشرة او غير مباشرة بتسليم مواقع للحوثيين بمحافظة عمران خاصة فى تبة كولة الرونة داعيا وسائل الاعلام الى تحرى الدقة في نقل مثل هذه الأخبار والشائعات المغرضة.

واضاف القهالي في تصرحة للكرامة نت ان هناك للجنة خاصة تم تشكيلها من قبل القيادة السياسية ممثلة برئيس الجمهورية لحل الإشكاليات بمحافظة عمران.

داعيا الجميع الى تقديم مصلحة الوطن على المصالح الشخصية او الطائفية او الحزبية او المذهبية.

مضيفاً ان الأمن والإستقرار هو اساس التنمية والوسيلة الأولى لبناء الدولة المدنية الحديثة.

وكانت مواقع اخبارية قد شنت هجوما لاذعاً على اللواء مجاهد القهالى وقالت ان سلم أعلى تبة في قهال (كولة الرونة) لمسلحي ميليشات الحوثي ليلة الخميس وقد نفى القهالى هذه الشائعات جملةً وتفصيلا.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)