shopify site analytics
القدوة يكتب: الإبادة والانتهاكات الخطيرة بحق الإعلام الفلسطيني - فضيحة: الانتقالي الجنوبي يصرف 1000 ريال سعودي لكل مشارك - الفنان الفلسطيني سانت ليفانت يكشف عن أغنيته "قلبي ماني ناسي - قضم الأظافر عند الأطفال - نجدد عهدنا في يوم شهادة زعيمنا..! - رزمة واحدة من القرارات والقوانين - فلسطين، خنجرٌ في الظهرِ ولكن بدموع التماسيحِ لأجلهِ! - اعادة فتح التحقيق في مقتل شكري غانم رئيس وزراء ليبيا السابق - التحديات والفرص في ندوة علمية بجامعة ذمار - النصر قاب قوسين أو أدنى وسننتصر ونهدي النصر للرئيس السيسي -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - أقيم اليوم السبت الموافق 24 مايو 2014م بمحافظة تعز الدورة التدريبية الخاصة بكيفية اعداد كافة اشكال العرائض القانونية في مجال إعداد

السبت, 24-مايو-2014
ضنعاء نيوز -
أقيم اليوم السبت الموافق 24 مايو 2014م بمحافظة تعز الدورة التدريبية الخاصة بكيفية اعداد كافة اشكال العرائض القانونية في مجال إعداد وصياغة الدعاوي ضمن برنامج تطوير مهارات المحامين (المرحلة الثالثة) والتي تنظمه مؤسسة العدالة للمحاماة والاستشارات والتدريب بالشراكة مع مركز معين للتنمية المجتمعية.
ويهدف البرنامج إلى تطوير مهارات المحامين في مجال الترافع أمام المحاكم القضائية خلال الفترة من مارس وحتى يونيو 2014م ويستهدف مائة وخمسون محامياً ومحامية تحت التمرين.
وقام المحاميان / طارق عبدالله الشرعبي الأمين العام لشبكة محامون ضد الفساد وأسامة عبدالاله سلام الأصبحي رئيس مؤسسة العدالة للمحاماة والاستشارات والتدريب بتعريف المحامين بأنواع اعداد العرائض القانونية الخاصة برفع الدعاوى وتنمية المحامين تحت التمرين بمعارف قانونية متعلقة بمهنة المحاماة, كما هدف إلى إيضاح بعض نواحي الغموض في عدد من الجوانب القانونية، فضلا عن تعريفهم بأركان وشروط إعداد الدعوى من الناحية القانونية.
فيما أكد رئيس مؤسسة العدالة للمحاماة والاستشارات والتدريب المحامي / أسامة عبدالاله سلام الاصبحي بان البرنامج يسعى الى اكساب المشاركين عدد من المهارات في المجال القانوني وقال ونحن على مشارف انتهاء البرنامج الذي سينتهي الاسبوع القادم سيتم الاعداد لبرنامج اخر في مجال التنمية البشرية والتحكيم لتطوير اداء المحامين في جوانب متنوعة تخدم العمل القانوني.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)