shopify site analytics
وصفها بالجريمة الآثمة والإعتداء الجبان - الرئيس الجزائري: لا تنازل ولا مساومة في ملف الذاكرة مع فرنسا - السيول تجرف المواطنين في اب - نتيجة للامطار الغزيرة وفاة 5 أطفال غرقا وانهيار منازل بلحج - الهيئة العسكرية العليا تتوعد بالتصعيد في عدن - إعصار مداري في خليج عدن وبحر العرب - فرع مؤسسة الاتصالات بمحافظة البيضاء يدعم المدارس الدورات الصيفية - انعقاد المجلس الأكاديمي السابع بجامعة ذمار - القدوة يكتب: الإبادة والانتهاكات الخطيرة بحق الإعلام الفلسطيني - فضيحة: الانتقالي الجنوبي يصرف 1000 ريال سعودي لكل مشارك -
ابحث عن:



السبت, 24-مايو-2014
صنعاء نيوز - نفى مصدر عسكري في مكتب قائد المنطقة العسكرية الأولى، اللواء الركن محمد الصوملي، صحة الأنباء التي تتحدث عن إقالة اللواء الصوملي من منصبه وتداولها عدد من المواقع الإعلامية. صنعاء نيوز -
نفى مصدر عسكري في مكتب قائد المنطقة العسكرية الأولى، اللواء الركن محمد الصوملي، صحة الأنباء التي تتحدث عن إقالة اللواء الصوملي من منصبه وتداولها عدد من المواقع الإعلامية.
واستغرب المصدر العسكري ذاته، في تصريح لعدد من المواقع الالكترونية الاخبارية تداول مواقع إعلامية أنباء إقالة قائد المنطقة الأولى الصوملي، في الوقت الذي يقوم فيه اللواء الصوملي بزيارات ميدانية إلى المواقع التي هاجمتها العناصر المسلحة التابعة لتنظيم القاعدة الإرهابي.
ودعا وسائل الإعلام إلى تحري الدقة والمصداقية في نقلها للأخبار واستقاء المعلومات من مصادرها الرئيسة؛ لضمان عدم تضليل الرأي العام وأداء مهامها الإعلامية بكل حياد.
وعلى صعيد متصل بأحداث الهجمات الإرهابية على سيئون، أفادت مصادر أمنية وعسكرية بأن الطيران الحربي اليمني يشن، في الوقت الحالي، غارات جوية خلال ملاحقته للعناصر الإرهابية الفارة بمديريتي العبر وحجر الصيعر، وأن مديرية حجر الصيعر تعتبر معسكراً تدريبياً ووكراً للعناصر الإرهابية.

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)