shopify site analytics
الثلاثاء القادم في مصر مؤسسة تكوين تستضيف الروائيين المقري ونصر الله - عملاق الدوري الإنجليزي يستقر على التعاقد مع صلاح بعد أزمته مع كلوب - سلاح روسي جديد "فريد ومرعب" - قيادي يمني يعرض استضافة صنعاء للمكتب السياسي لحركة حماس - طريقة مبتكرة لجعل البطاريات أرخص وأكثر كفاءة - تفاقم الاوضاع في عدن والمحافطات الجنوبية - القدوة يكتب: حرب غزة تكشف زيف الاحتلال وعنصريته - النجف من الترقيع إلى الاستراتيجية! - وقفة احتجاجية بذمار تضامنا مع فلسطين - الصحافيـون اليمنيون في مرمـى الإستهدافات قتلاً وسجناً وترهيباً .. -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - بدأ أكثر من خمسة ملايين طالب وطالبة في مختلف محافظات الجمهورية يوم غد السبت امتحانات النقل للمرحلتين الاساسية والثانوية للفصل الدراسي الثاني من العام الدراسي الجاري (2009 ـ 2010) .

السبت, 29-مايو-2010
صنعاء نيوز -



يبدأ أكثر من خمسة ملايين طالب وطالبة في مختلف محافظات الجمهورية يوم غد السبت امتحانات النقل للمرحلتين الاساسية والثانوية للفصل الدراسي الثاني من العام الدراسي الجاري (2009 ـ 2010) .

وأكد وزير التربية والتعليم الدكتور عبدالسلام الجوفي في تصريح لوكالة الانباء اليمنية(سبأ) ان الوزارة استكملت جميع الترتيبات والاستعدادات لاجراء عملية الامتحانات عبر مكاتبها في مختلف المحافظات.

ودعا الوزير الجوفي السلطات المحلية في المحافظات إلى التعاون مع مكاتب التربية لتهيئة الأجواء المناسبة التي تضمن إنجاح عملية الامتحانات... داعيا في الوقت نفسه الطلاب الى الاجتهاد والتركيز في تأدية الامتحانات بما يمكنهم من نيل الدرجات العلمية المرتفعة.

وأهاب وزير التربية والتعليم بأولياء امور الطلاب توفير المناخات النفسية الملائمة لتمكين أبنائهم لتأدية الإمتحانات وصولا الى تحقيق التميز العلمي.

سبا
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)