shopify site analytics
القدوة يكتب: الإبادة والانتهاكات الخطيرة بحق الإعلام الفلسطيني - فضيحة: الانتقالي الجنوبي يصرف 1000 ريال سعودي لكل مشارك - الفنان الفلسطيني سانت ليفانت يكشف عن أغنيته "قلبي ماني ناسي - قضم الأظافر عند الأطفال - نجدد عهدنا في يوم شهادة زعيمنا..! - رزمة واحدة من القرارات والقوانين - فلسطين، خنجرٌ في الظهرِ ولكن بدموع التماسيحِ لأجلهِ! - اعادة فتح التحقيق في مقتل شكري غانم رئيس وزراء ليبيا السابق - التحديات والفرص في ندوة علمية بجامعة ذمار - النصر قاب قوسين أو أدنى وسننتصر ونهدي النصر للرئيس السيسي -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - كشف صحيفة عربية تصدر من لندن على لسان مصدر أمني رفيع ان" الجماعات الإرهابية من تنظيم القاعده تمكنت من دخول بلدة سيئون جنوب شرق البلاد تحت غطاء من قبل جماعة الإخوان

الثلاثاء, 27-مايو-2014
صنعاء نيوز -

كشف صحيفة عربية تصدر من لندن على لسان مصدر أمني رفيع ان" الجماعات الإرهابية من تنظيم القاعده تمكنت من دخول بلدة سيئون جنوب شرق البلاد تحت غطاء من قبل جماعة الإخوان تزامن مع احتفالات اليمن بالعيد الوطني و شنت الجماعات الإسلامية المتشددة هجوم على أكثر من 7 مواقع حكومية وعسكرية قتل وجرحى العشرات من الطرفين".
ونقلت صحيفة قريش عن مصدر يمني قوله ان "اكثر من 30 سيارة من عناصر تنظيم القاعدة دخلت سيئون تحت غطاء حزب الإصلاح للاحتفال بعيد الوحدة اليمنيه الذي صادف 22 آيار مايو من الشهر الجاري\".
وأشار المصدر إلى أن عناصر القاعدة دخلت البلدة دون سلاح وتم تمويلها بالسلاح من معسكر” وادي هتين” الذي يضم مجندين من حزب الإصلاح ويشرف عليه القيادي في جماعة الإخوان والمقرب من تنظيم القاعدة” جمال النهدي .
وأوضح المصدر أن تلك العناصر حصلت على السلاح من قبل أطراف عسكرية في الجيش موالية لحزب الإصلاح وهاجمت أكثر من 7 مواقع حكومية وعسكرية بينها 4 مصراف اهليه وحكومية.
وقالت وزارة الدفاع اليمنية أمس السبت ان 15 من عناصر تنظيم القاعدة قتلوا خلال المواجهات مع قوات الجيش في سيئون فيما قتل أكثر من 12 حندي وجرح آخرين .
وتوعد تنظيم القاعدة الرئيس اليمني عبد ربه منصور هادي بعبارات كتبت على جدران أحد المصارف حيث قال التنظيم” اليوم هنا غداً في صنعاء يا عبد ربه يامهزوم” حسب ماكتب على جدار تلك المصرف.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)