shopify site analytics
الرئيس الجزائري: لا تنازل ولا مساومة في ملف الذاكرة مع فرنسا - السيول تجرف المواطنين في اب - نتيجة للامطار الغزيرة وفاة 5 أطفال غرقا وانهيار منازل بلحج - الهيئة العسكرية العليا تتوعد بالتصعيد في عدن - إعصار مداري في خليج عدن وبحر العرب - فرع مؤسسة الاتصالات بمحافظة البيضاء يدعم المدارس الدورات الصيفية - انعقاد المجلس الأكاديمي السابع بجامعة ذمار - القدوة يكتب: الإبادة والانتهاكات الخطيرة بحق الإعلام الفلسطيني - فضيحة: الانتقالي الجنوبي يصرف 1000 ريال سعودي لكل مشارك - الفنان الفلسطيني سانت ليفانت يكشف عن أغنيته "قلبي ماني ناسي -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - نفذ العشرات من المتظاهرين اليوم الثلاثاء وقفة احتجاجية في شارع الرباط بالعاصمة صنعاء، على إثر مقتل شاب أمام محطة وقود.

الثلاثاء, 27-مايو-2014
صنعاء نيوز -

نفذ العشرات من المتظاهرين اليوم الثلاثاء وقفة احتجاجية في شارع الرباط بالعاصمة صنعاء، على إثر مقتل شاب أمام محطة وقود.



ورفع المتظاهرون لافتات تحمل صور الشاب «محمد الحنشلي» الذي لقي مصرعه الأربعاء الماضي بإطلاق نار بعد مشادة بين الجنود وعامل المحطة ومواطنين أمام المحطة.



وطالب المشاركون في الوقفة القبض على الجاني وتسليمه للعدالة والقصاص منه، وبحسب المشاركين فإن الشاب محمد الحنشلي لقي مصرعه على أيدي أحد الجنود المنتسبين للأمن العام.



وكان ذوي الشاب نصبوا خلال الأيام الماضية خيمة للاعتصام، لكن قوات الأمن أجبرتهم على رفع الاعتصام الذي أغلق الشارع الرئيسي.



وأغلقت محطة الوقود عملها في تزويد المركبات بالبنزين ووضعت براميل وسلاسل حديدية وحواجز اسمنتية، في إشارة إلى تأكيد أولياء دم الشاب مواصلة الاحتجاج إلى حين تسليم الداخلية الجندي الذي أطلق النار للعدالة.
المصدر وان لاين
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)