shopify site analytics
ضباط وجنود من لواء المظليين الإسرائيلي يرفضون أوامر الاستعداد لعملية رفح - عشرات القتلى والجرحى جراء قصف الطيران الإسرائيلي لمدينة رفح - إلى الداخلية وبرلمان العراق الابطال، لاشُلت أياديكم… - هل أصبح الرجال يرفضون فكرة الزواج - عمومية الحاضرين توافق على تزكية القاضي خالد هويدي - حكومة الاحتلال تنقل تكتيك حرب غزة للضفة الغربية - صداقات العالم الافتراضي وتأثيرها على الواقع..! - الدكتور قاسم لبوزة ومحافظي المحافظات الجنوبية يتفقدون المراكز الصيفية بمديرية ثلا - وقفتان بجامعة ذمار دعماً لفلسطين وتضامناً مع طلاب الجامعات الغربية - رئيس جامعة ذمار.. يدشن الامتحانات النهائية بكلية العلوم التطبيقية -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - دارت معارك وحرب عصابات هي الاعنف بين قبائل عيال سريح بمحافظة عمران مليشيات الحوثي المسلحة تكبدت فيها الاخيرة خسائر باهضه جدا في الارواح

الثلاثاء, 27-مايو-2014
صنعاء نيوز -
دارت معارك وحرب عصابات هي الاعنف بين قبائل عيال سريح بمحافظة عمران مليشيات الحوثي المسلحة تكبدت فيها الاخيرة خسائر باهضه جدا في الارواح وفي المعدات خلال الـ 24 الساعة الماضية


فقد كسف مصدر محلي في المنطقة للعين اونلاين ان اكوام من الجثث الحوثية امتلئت بها المنطقة نتيجة سقوط اعدادا كبيرة في صفوفها بين قتلى وجرحى في كمائن نصبها لهم رجال القبائل .

وبحسب مراقبون فإن هذه المعارك التي خاضتها مليشيات الحوثي مع القبائل المناوئة لها في اكثر من محافظة يمنية هي الاكثر فتكا بمسلحيها والاكثر خسائر واخذت اكثر من شكل بين هجوم مباغت وتصدي للزحف وحرب عصابات .

المصدر المحلي كشف عن وصول 68 جثة من قتلى مليشيات الحوثي المسلحة يوم امس ممن سقطوا في المعركة مع قبائل عيال سريح وصلت الى منطقة ذيفان تمهيدا لنقلها الى صعدة وسفيان وحجة والجوف

المصدر أكد ايضا عن وصول 8 جثث ممن سقطوا اليوم الى ذيفان وسط انباء عن بقاء جثث لم تستطيع المليشيات الحوثية الوصول اليها في مناطق يتحدم فيها القتال .

وفي ما يتعلق بالمعدات التي خسرتها المليشيات الحوثية في معاركها مع قبائل عيال سريح كشف المصدر المحلي المطلع للعين اونلاين ان رجال القبائل تمكنوا يوم امس من احراق مصفحة حوثية نوع بي تي ار واعطاب اخرى جرى نقلها اليوم الى ذيفان ،فضلا عن احراقها لطقمين مسلحين .

وبحسب المصدر فإن رجال قبائل عيال سريح تمكنوا ايضا من السيطرة على المخزون النفطي لمليشيات الحوثي بعد سيطرتهم على شاحنتين (دينة) ونيسان محملة بأكثر من 80 برميل بترول كانت بحوزة المليشيات الحوثية ونحج القبائل في السيطرة عليها واخذها.

ومع هذه الخسائر الفادحة في الارواح والمعدات فإن حالة من الانهيار النفسي دبت في صفوف المليشيات الحوثية نتيجة للضربات الموجعة التي تلقتها من المليشيات الحوثية .

وفي ذيفان ايضا حاولت مليشيات الحوثي المسلحة اجبار أئمة المساجد على ابقاء المساجد مفتوحة لكي تكون مكانا لتجمعاتها ولبقاء جثثها فيها غيران الائمة رفضوا هذا الطلب الحوثي .
العين اون لاين
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)