shopify site analytics
القدوة يكتب: الإبادة والانتهاكات الخطيرة بحق الإعلام الفلسطيني - فضيحة: الانتقالي الجنوبي يصرف 1000 ريال سعودي لكل مشارك - الفنان الفلسطيني سانت ليفانت يكشف عن أغنيته "قلبي ماني ناسي - قضم الأظافر عند الأطفال - نجدد عهدنا في يوم شهادة زعيمنا..! - رزمة واحدة من القرارات والقوانين - فلسطين، خنجرٌ في الظهرِ ولكن بدموع التماسيحِ لأجلهِ! - اعادة فتح التحقيق في مقتل شكري غانم رئيس وزراء ليبيا السابق - التحديات والفرص في ندوة علمية بجامعة ذمار - النصر قاب قوسين أو أدنى وسننتصر ونهدي النصر للرئيس السيسي -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - نظمته مبادرة شباب سمارت مع مبادرة فتيات:

اختتام فعاليات برنامج تدريبي وتأهيلي لطلاب وطالبات 200 مدرسة بالعاصمة ومحافظة صنعاء

الثلاثاء, 27-مايو-2014
صنعاء نيوز -


اختتمت مبادرة شباب سمارت بالتعاون مع مبادرة فتيات فعاليات برنامج ( صناع الغد) وذلك في عدد كبير من المدارس بأمانة العاصمة ومحافظة صنعاء.

وأوضح رئيس مبادرة شباب سمارت- جمال مسعد الجبري" أن البرنامج التدريبي تم في 200 مدرسة حكومية وأهلية، من خلال محاضرات ودورات تدريبية وتأهيلية في التنمية البشرية والتفوق الدراسي".

وأضاف" ان البرنامج الذي أقيم على مدى اسبوعين برعاية شركة يمن موبايل وجامعة المستقبل، هدف الى تأهيل طلاب وطالبات المدارس وتنمية قدراتهم الفكرية، وتزويدهم بالطرق الحديثة للتعليم، مع تعلم مهارات التعامل والتواصل، وغرس بعض القيم الاخلاقية والاجتماعية".

وأشار الجبري الى ان المدربين الذين قاموا بالمحاضرات والدورات هم دكاترة جامعيين من الدار الاستشارية اليمنية"، شاكراً بذات الوقت كل من ساهم معهم في انجاح البرنامج وعلى رأسهم مدير عام شركة يمن موبايل المهندس عامر هزاع، والدكتور عبد الهادي الهمداني رئيس مجلس أمناء جامعة المستقبل". كما شكر قيادة وإدارة مكتب التربية بأمانة العاصمة على دعمهم للبرنامج والمساهمة في إنجاحه.

من جهتها اوضحت مسئولة الانشطة بمبادرة فتيات- حنان أحمد الصباري" ان المبادرة سعت من خلال البرنامج الى تزويد الطلاب والطالبات بالقدرات والمهارات التي تساعدهم في تطوير أنفسهم، وتمكنهم من تحقيق مستقبل دراسي أفضل بأسلوب متطور يتسم بالتجديد والإبداع".

واشارت الصباري الى ان مكونات البرنامج ركزت على كيفية التفوق الدراسي لدى الطالب، مع كيفية تطوير الذات والمهارات الحياتية للطلاب والطالبات".

الجدير ذكره ان مبادرة شباب سمارت تأسست بالعاصمة صنعاء بتاريخ 5/7/2012م كمبادرة شبابية تهتم بالشباب وثقافتهم وطموحاتهم وتطويرهم ليقوموا بدورهم الايجابي وتحويل طاقتهم إلى طاقات نافعة وبناءه. فيما تأسست مبادرة فتيات بتاريخ 22/9/2013م وتهدف الى الارتقاء بالفتيات اليمنيات والنهوض بهن وتعزيز دورهن في المجتمع، و لتحفيزهن على العمل و الانتاج.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)