shopify site analytics
التحديات والفرص في ندوة علمية بجامعة ذمار - النصر قاب قوسين أو أدنى وسننتصر ونهدي النصر للرئيس السيسي - الهجوم الصاروخي لكتائب القسام “المدمر” - السيول تغلق مدارس في محافظة شبوة وسط مطالبات بالحماية - مقتل المقاتل اليمني في صفوف الجيش الروسي في معارك الشرف ضد العصابات الأوكرانية - افتتاح سوق الخمسين المركزي - جامعة سباء تحصل على شهادة الاعتماد الأكاديمي البرامجي الكامل - ثورات طلابية ضد حكومات دولهم بوقف الحرب في غزة،، - محافظ إب يكرم قيادة الحملة الدولية لكسر الحصار عن مطار صنعاء الدولي - الموقع بين الواقع والمُتوَقِّع -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - تلفت والد هندي، فلم يجد ما يقامر به سوى ابنته المراهقة التي خسرها لصالح منافسه في اللّعب بالوَرق.

الأربعاء, 28-مايو-2014
صنعاء نيوز -
تلفت والد هندي، فلم يجد ما يقامر به سوى ابنته المراهقة التي خسرها لصالح منافسه في اللّعب بالوَرق. ونقلت صحيفة "تايمز أوف إنديا" الأحد، أن إسماعيل شيخ، من سكان قرية في "ويست بنغال"، راهن على ابنته، 18 عاماً، بعد أن خسر كل أمواله أثناء لعب القُمار مع صاحب مُصطفى.

وقال ستياجيت باندهوبادهيا، كبير ضباط الشُرطة الذي يُحقق في القضية: إسماعيل خسر مجدداً في اللعب، ومصطفى خرج فائزاً بالفتاة." وبدأت الشرطة مطاردة مصطفى لاسترداد الفتاة، التي قال شهود عيان إن "الفائز" اصطحبها قسراً رغم احتجاجها.

وتقول أسرة الفتاة إن الوالد مُدمن على القُمار وشُرب الكحول إلا أنه تعدّى كافة الحدود بخسارته ابنته في لعب القمار، مما دفعها لإلقائه خارج سكن العائلة، وفق التقرير.

ورغم أن القانون الهندي يحظر القمار، تنتشر الآلاف من المحلات المتخصصة في القمار في الخفاء، تجتذب إليها الفلاحين المُعدمين الساعين نحو حلم الكسب السريع.

وذكر شهود عَيان أن الشرطة نجحت في ملاحقة" مصطفى ورد الفتاة إلى أسرتها.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)