shopify site analytics
رئيس وزراء إيرلندا يفاجئ بايدن بدعم صريح للقضية الفلسطينية - يأمر بالبدء بالزحف الى الاقصى رسالة صوتية لقائد هيئة أركان الكتائب في غزة - 4 أسئلة عن اسرائيل يجب على اللاجئ العربي إلى ألمانيا الإجابة عنها - دخول سفينتين حربيتين روسيتين البحر الأحمر - نظرة على الدورة الخامسة والخمسون لمجلس حقوق الإنسان - القدوة يكتب: حرب الإبادة الجماعية والأزمات الداخلية الإسرائيلية - أياد راضي وعقدة جلد الذات - دولة عربية تتجه لحجب "تيك توك" - منيغ يكتب: ليبيا شَظَايَا نَوَايَا (1من5) - العفو الدولية تطالب بتنفيذ قرار مجلس الأمن لمنع “الإبادة” في غزة -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - وتدعو الحكومة المصرية والرئيس حسني مبارك لفتح معبر رفح فوراً دون قيود

تشيد الجمعية الفلسطينية لحقوق الإنسان (راصد)  بأسطول الحرية المتجه إلى قطاع غزة المحاصر ظلماً ذلك الأسطول الذي يضم أبطال ممثلين عن أكثر من 50 دولة وممثلين عن مؤسسات حقوقية وشخصيات برلمانية قد تحدوا الإرهاب المنظم الذي يفرضه كيان الإحتلال على مليون ونصف المليون فلسطيني .

السبت, 29-مايو-2010
صنعاء نيوز -

وتدعو الحكومة المصرية والرئيس حسني مبارك لفتح معبر رفح فوراً دون قيود
تشيد الجمعية الفلسطينية لحقوق الإنسان (راصد) بأسطول الحرية المتجه إلى قطاع غزة المحاصر ظلماً ذلك الأسطول الذي يضم أبطال ممثلين عن أكثر من 50 دولة وممثلين عن مؤسسات حقوقية وشخصيات برلمانية قد تحدوا الإرهاب المنظم الذي يفرضه كيان الإحتلال على مليون ونصف المليون فلسطيني .
إن (راصد) تتقدم بالشكر الجزيل لكافة الأبطال المشاركين في أسطول الحرية وإلى كافة المؤسسات والجهات الداعمة معنوياً ومادياً وتشيد بالجهود التركية واليونانية المتصدية لجرائم الإحتلال الإسرائيلي الذي يحاول إبادة الشعب الفلسطيني من خلال حصاره الظالم لقطاع غزة والمشاريع التهويدية في مدينة القدس ومعظم مناطق الضفة الغربية .


قد آن الأوان للمجتمع الدولي للتحرك السريع لتصدي لجرائم الإحتلال وكسر الحصار عن غزة و لكافة أشكال التمييز العنصري الذي يمارسه كيان الإحتلال في مدينة القدس ومعظم مناطق الضفة الغربية .


إننا ندعو مؤسسات المجتمع المدني في الاتحاد الأوروبي والمؤسسات الإعلامية لإبراز مساعيهما الداعية إلى الحفاظ على حقوق الشعب الفلسطيني في الأراضي المحتلة والداعية إلى كسر الحصار الظالم على قطاع غزة والدفاع على الحقوق الفلسطينية في مدينة القدس ، وفي كافة ارض فلسطين العربية المحتلة .


على الحكومات العربية أن تنظر إلى أسطول الحرية كنموذج يحتذى به لأنه نوع من المقاومة الفكرية الشعبية المدافعة عن الحرية والرافضة لكيان الإحتلال وممارساته الإرهابية بدل من بيانات التنديد والشجب التي تطلق من القمم العربية التي لم تقدم شيئاً ملموساً حتى الآن للقضية الفلسطينية.


كما أن (راصد) تدعو الحكومة المصرية والسيد الرئيس حسني مبارك لفتح معبر رفح فوراً دون قيود وعدم الانصياع لدبلوماسية الإحتلال التي تهدف لمحاصرة الشعب الفلسطيني تمهيداً لتصفية القضية .





أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)