shopify site analytics
زيارة معالي وزير الثقافة والسياحة والآثار/ العراق بغداد - قرار وقف النار وتبادل الأسرى بيد السنوار - آخر حاخام في مصر يكشف تفاصيل خطيرة - غرامة بالآلاف وحرمان من دخول السعودية لـ10 سنوات للمصريين - الكشف عن جرائم إسرائيلية بشعة ضد المصريين في رفح - تسارع في الأحداث بعد موافقة تل أبيب على خطة العملية - سبب غريب وراء تدهور حالة لاعبي الاتحاد السعودي البدنية - محافظة إب السياحية في ظل قيادة اللواء صلاح..!!! - ماذا قال خامنئي في اجتماعه مع قادة القوات المسلحة؟ - بعد أنباء عن خروج السنوار من الأنفاق.. عائلات الأسرى تتظاهر أمام منزل نتنياهو -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
أفتتح اليوم الأحد، بمحافظة إب، رئيس المكتب التنفيذي بحزب العدالة والبناء فرع إب، الأستاذ عبدالعزيز آل قاسم، الدورة التدريبية الثانية، حول "إدارة الحملات الانتخابية

الإثنين, 02-يونيو-2014
صنعاء نيوز -

أفتتح اليوم الأحد، بمحافظة إب، رئيس المكتب التنفيذي بحزب العدالة والبناء فرع إب، الأستاذ عبدالعزيز آل قاسم، الدورة التدريبية الثانية، حول "إدارة الحملات الانتخابية وحجز مقعدك على اللائحة الانتخابية"، والتي شارك فيها عدد من أعضاء حزب العدالة والبناء بمحافظة إب، والتي تعقد على مدى خمسة أيام خلال الفترة من( 25- 29مايو) الجاري.
وفي حفل افتتاح الدورة، القى رئيس المكتب التنفيذي لحزب العدالة والبناء، الأستاذ عبدالعزيز آل قاسم، كلمة دعا فيها المشاركين في الدورة إلى الاستفادة منها، معبرا عن شكره لمدربة الدورة جيهان الظافري، رئيس الدائرة الإعلامية، بالإضافة إلى جميع الأعضاء الذي حضروا بالموعد المحدد، وأبدوا تفاعلهم مع الدورة.
من جهتها قالت مدربة الدورة جيهان الظافري، في تصريح خاص لـ".......": أن المشاركين في الدورة سيتعرفون فيها على قواعد التجهيز للحملات الانتخابية، وكيفية عمل خطة استراتيجية للحملة، وماهي طرق الاتصال والتواصل مع الناخبين، وكيفيه حشد الموارد المادية والمالية للحملة، وانشاء رسالة فعالة ومقنعة، وجمع أكبر قدر من المتطوعين.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)