shopify site analytics
وكيل أول محافظة شبوة يدعو قبائل المحافظة للتحرك لوقف نهب ثروات البلاد - انهاء قضية قتل في بني بهلول - بحث مختصر عن بعض معالم اليمن التاريخية - عمرو مجاهد يخطوا الخطوة الأولى نحو عش الزوجية السعيد بعقد قران مبارك - في دراسته الموسومة بعنوان : اثر التوجه الإستراتيجي - كتاب المرأة الجزائرية في الثورة التحريرية (حقائق وشهادات) - الهلال الأحمر اليمني يدشن توزيع الحقائب المدرسية للمدارس المستهدفة بمحافظة صنعاء. - اشتعال توتر جديد بمنطقة حساسة.. رئيس وزراء كوسوفو - رسالتان للداخل والخارج من استعراض 5 يوليو الضخم مفادها أن العتاد المتطور موجه حصرا لل - تسجيل صوتي.. هذه كانت رسالة القيادي في كتائب شهداء الأقصى الشهيد إبراهيم النابلسي -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
أفتتح اليوم الأحد، بمحافظة إب، رئيس المكتب التنفيذي بحزب العدالة والبناء فرع إب، الأستاذ عبدالعزيز آل قاسم، الدورة التدريبية الثانية، حول "إدارة الحملات الانتخابية

الإثنين, 02-يونيو-2014
صنعاء نيوز -

أفتتح اليوم الأحد، بمحافظة إب، رئيس المكتب التنفيذي بحزب العدالة والبناء فرع إب، الأستاذ عبدالعزيز آل قاسم، الدورة التدريبية الثانية، حول "إدارة الحملات الانتخابية وحجز مقعدك على اللائحة الانتخابية"، والتي شارك فيها عدد من أعضاء حزب العدالة والبناء بمحافظة إب، والتي تعقد على مدى خمسة أيام خلال الفترة من( 25- 29مايو) الجاري.
وفي حفل افتتاح الدورة، القى رئيس المكتب التنفيذي لحزب العدالة والبناء، الأستاذ عبدالعزيز آل قاسم، كلمة دعا فيها المشاركين في الدورة إلى الاستفادة منها، معبرا عن شكره لمدربة الدورة جيهان الظافري، رئيس الدائرة الإعلامية، بالإضافة إلى جميع الأعضاء الذي حضروا بالموعد المحدد، وأبدوا تفاعلهم مع الدورة.
من جهتها قالت مدربة الدورة جيهان الظافري، في تصريح خاص لـ".......": أن المشاركين في الدورة سيتعرفون فيها على قواعد التجهيز للحملات الانتخابية، وكيفية عمل خطة استراتيجية للحملة، وماهي طرق الاتصال والتواصل مع الناخبين، وكيفيه حشد الموارد المادية والمالية للحملة، وانشاء رسالة فعالة ومقنعة، وجمع أكبر قدر من المتطوعين.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)