shopify site analytics
اجهزة الامن في تعز تبحث عن مسلحين هددوا زيد النهاري بالقتل - حادث جديد يضرب طائرة من طراز "بوينغ" أثناء تحليقها في السماء (فيديوهات) - شاهد.. لحظة اصطدام سيارة الوزير الإسرائيلي المتطرف بن غفير وانقلابها - هوغربيتس يحذر من زلزال قوي خلال 48 ساعة - هيئة كبار العلماء السعودية: لا يجوز الحج في هذه الحال - مقتل 4 يمنيين وجرح آخرين في هجوم استهدف حقل غاز في العراق - تدشين إختبارات الثانوية العامة بمديرية عتمة بذمار - القحطاني يكتب: الوطن الذي نحلم به.. ليس انشودة وزامل أو شعار - إتلاف أكثر من طن ونصف من الأسماك الفاسدة في إب - مؤامرة استعمارية تهدف الي اشعال الحرب بين ليبيا وتونس -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - بعد مقتل زميلهم برصاص مسلحين ..بائعو القات يشكون عودة المتقطعين إلى الطرق ويبدؤون بإضراب في الحديدة

الإثنين, 02-يونيو-2014
صنعاء نيوز/حسن درويش -
بعد مقتل زميلهم برصاص مسلحين ..بائعو القات يشكون عودة المتقطعين إلى الطرق ويبدؤون بإضراب في الحديدة
هددت نقابة العاملين في القات بالحديدة بتصعيد الإحتجاجات والإضراب الشامل عن بيع القات في الحديدة بعد أن لقي زميلهم جمال علون مصرعه على أيدي مسلحين متقطعين قاموا بإطلاق النار عليه مما توفي على أثرها مباشرة ,وكانت النقابة قد رفعت شكر إلى وزير الداخلية الجديد بعد ان تم إبعاد نقاط التقطع التي تقع في طريق ذمار الحديدة وخاصة مدينة الشرق لكنها تفاجئت بعودة المتقطعين ومقتل أحد بائعي القات على أيدي أولئك المسلحين وقد بدءت بإضراب شبه كامل نتيجة الإنتهاكات التي يتعرض لها زملائهم..
وأدانت النقابه في بيان صادر لها هذا الحادث وطالبت الاجهزة الامنيه والسلطه المحليه وقوات امن الطرق بسرعه القبض على الجناه وفرض هيبتها على الطرق وامهلوهم ثلاثه ايام. من جهته أكد الاخ/ على الحميدي نقيب بائعي القات ان النقابه لن تقف مكتوفة الايدي حيال ما يحدث وانهم في حال انتهاء المهله ولم يتلمسوا اي حلول سيقومون بالتصعيد والنزول للشارع واقامة الاعتصامات المفتوحه امام مبنى المحافظة واداره الامن. حتي يتم الاستجابه لمطالبهم وبعث صلاح برساله الى اللواء /عبده الترب وزير الداخليه طالبه فيها بتحمل المسئولية كامله جراء ما يحدث وطالبو بفرض هيبة الدوله على كافة الطرق وتأمينها وتطهيرها من عصابات التقطع التي تسعى في الأرض الفساد..
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)