shopify site analytics
المؤتمر السنوي للحشد يؤيد ضرب الكيان الغاصب وتنفيذ دعم ومساندة الشعب الفلسطيني - رئيس اللجنة المركزية العليا وعدد من قيادات الدولة يتفقدون أحوال المرابطين في الجبهات - رئيس اللجنة المركزية العليا وعدد من القيادات يزورون ضريح الشهيد حسين بدر الدين الحوثي - في إنجاز غير مسبوق.. محفظة جوالي الإلكترونية تحتفي بأكثر من مليون مشترك - مهيب الشراحي احتفل بزفافه الميمون امس بصنعاء - بايدن: إيران تريد تدمير إسرائيل ولن نسمح بمحو الدولة اليهودية.. سندخل الحرب - الحرب في غزة لن تتوقف في فلسطين المحتلة - تيك توك تطلق تطبيقاً جديداً ينافس إنستغرام - هطول أمطار رعدية واضطراب البحر خلال الساعات القادمة. - وفاء رواح" فنانة تشكيلية تحكي مواضيع صادقة من خلال لوحاتها .. -
ابحث عن:



الأربعاء, 04-يونيو-2014
صنعاء نيوز - توالت ردود الأفعال من رجال الأعمال بالمملكة العربية السعودية دعما ووقوفا وتأييدا لمبادرة خادم الحرمين الشريفين لعقد مؤتمر لأصدقاء مصر المانحين . صنعاء نيوز -
توالت ردود الأفعال من رجال الأعمال بالمملكة العربية السعودية دعما ووقوفا وتأييدا لمبادرة خادم الحرمين الشريفين لعقد مؤتمر لأصدقاء مصر المانحين .

ومن جانبه قال د. ناصر الطيار نائب رئيس مجلس ادارة مجموعة الطيار للسياحة والسفر إنه يؤيد ويدعم مبادرة خادم الحرمين الشريفين عاهل المملكة العربية السعودية لعقد مؤتمر أشقاء وأصدقاء مصر المانحين مؤكداُ أنه سيشارك ماديا ومعنويا في دعم مصر في الفترة القادمة.



وقدم الطيار التهنئة للشعب المصرى العظيم بمناسبة إنجاز انتخابات الرئاسة، معرباً عن تقديره الشديد لما قام به المصريين بعد نجاح العملية الانتخابية وانجاز الاستحقاق الثاني من خارطة المستقبل، وإصراره على استكمال تنفيذ كافة بنود خارطة الطريق، التى تمهد لتحقيق الاستقرار والنماء والتغلب على التحديات التى تواجهه، ومواصلة تعزيز مكانة مصر ودورها المهم فى المنطقة والعالم.



وقال د. ناصر الطيار، فى تصريح صحفي له اليوم أن الرئيس عبدالفتاح السيسي دوماً صاحب رؤية واضحة ورأى سديد حول مختلف المواضيع المطروحة للنقاش، وساهم بشكل فعلى فى تنفيذ العديد من المشاريع الإنمائية مصر، انطلاقاً من حرصه على أن يستفيد المواطن المصرى من هذا الدعم.



وأضاف، "أثق في مصر والمصريين بشدة فقد ابهروا العالم باصرارهم على تحديد مصيرهم ومستقبلهم بانفسهم .

وفي هذا السياق، توجه يسري عبد الوهاب رئيس مجموعة الطيار للسفر والسياحة في مصر بخالص التهنئة إلى الرئيس عبد الفتاح السيسى لنيله ثقة الشعب المصري واختياره لمنصب الرئاسة، وأكدت نتائج الانتخابات أن شخصيته القيادية وقدراته التى كشفت عنها الأحداث خلال العامين الماضيين، جعلت الشعب يعقد الآمال عليه، ويؤيد رؤيته لمستقبل مصر والتى ترتكز على العمل لتحقيق الاستقرار والتنمية، وأتمنى له النجاح والتوفيق والنجاح للشعب المصرى>



وأوضح أن د. ناصر الطيار سيقوم بدور سفير وسيدعو رجال الأعمال في الوطن العربي في القريب العاجل لعقد لقاء للتشاور حول كيفية ضخ مزيد من الاستثمارات في مصر بغرض مساعدة الشقيقة مصر في التعافي اقتصاديا في اقرب فرصة ممكنة.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)