shopify site analytics
سفرة إلى الماضي، بانوراما من وحي خيال الكاتب. - صحيفة أمريكية تتحدث عن انتصار السنوار في الحرب وهدفه النهائي - مدينة أمريكية تسحب استثماراتها من الشركات التي تعمل في إسرائيل - ارتفاع حصيلة ضحايا العدوان على غزة إلى 34596 شهيدا - فضيحة عصابة أشهر tiktokers يغتصب الأطفال تهز الشارع اللبناني! - تحسين اوضاع الصحفيين وزيادة مستحقاتهم هدف رئيسي لقيادة مؤسسة الثورة للصحافة - تفجير معسكرات أمريكية في دولة خليجية - اطلاق الرصاص من قبل قوات صهيونية على الحدود المصرية - الكشف عن كلمات كلوب التي أغضبت صلاح قبل مشادتهما الشهيرة (فيديو) - كولومبيا تقرر قطع العلاقات الدبلوماسية مع إسرائيل -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - تنديدا باعتقال أطباء بصورة تعسفية...النقابات الطبية بأمانة العاصمة تنفذ وقفة احتجاجية أمام مكتب النائب العام

الخميس, 05-يونيو-2014
صنعاء نيوز/صنعاء/حسام الخرباش -





نفذت النقابات الطبية بأمانة العاصمة اليوم وقفة احتجاجية أمام مكتب النائب العام تضامناً مع الأطباء المعتقلين بصورة تعسفية وخارجة عن النظام والقانون منذ أكثر من أسبوعين ورفض الإفراج عنهم بالضمانات التجارية.

وأستنكر بيان مشترك صادر في الوقفة الاحتجاجية عن نقابات الأطباء اليمنيين والصيادلة وأطباء الأسنان واللجنة النقابية لأطباء الدراسات العليا الإجراءات التعسفية التي تعرض لها الدكتور فهيم الخليدي والدكتور عبد السلام الفاتش والدكتور خليفة القاسم بطرق خارجة عن القانون وتتعارض مع كل أخلاقيات المهنة وفي قضايا ليس لهم أي صلة أو علاقة بها.

وطالبت النقابات النائب العام بالإفراج الفوري عن الأطباء المعتقلين وإعادة النظر في إجراءات سير القضية والتهم الباطلة التي لفقت ضدهم من قبل نافذين بأمانة العاصمة.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)