shopify site analytics
ارتفاع حصيلة ضحايا غزة إلى 111724 شهيدا ومصابا - اغلاق قصر معاشيق عدن - القواتِ المسلحةِ اليمنيةِ استهدفت سفينةً نفطيةً بريطانيةً - رمز المواجهة بين الطبقة العاملة وراس المال بيان الحزب الشيوعي العمالي العراقي - القدوة يكتب: حرب الإبادة وانتهاكات الاحتلال بحق الأسرى - القحطاني يكتب: من آمن العقاب.. أساء اﻷدب - مدير عام مديرية بيحان يعزي في وفاة الشيخ مسعد البجاحي المصعبي - حشود مليونية بالعاصمة صنعاء في مسيرة "مع غزة العزة.. تعبئة واستنفار" - زيارة معالي وزير الثقافة والسياحة والآثار/ العراق بغداد - قرار وقف النار وتبادل الأسرى بيد السنوار -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - بعض الرجال ينجذب للسمروات ورجال آخرون للشقراوات، لكن هذا الشاب بنجذب لنساء من أعمار جدته، إذ يعتبر أنهن ناضجات ومليئات بالحيوية.

السبت, 07-يونيو-2014
صنعاء نيوز -
بعض الرجال ينجذب للسمروات ورجال آخرون للشقراوات، لكن هذا الشاب بنجذب لنساء من أعمار جدته، إذ يعتبر أنهن ناضجات ومليئات بالحيوية.

وبحسب صحيفة دايلي ميل البريطانية، ليست المرة الأولى التي يواعد فيها الشاب كايل جونز (31 عاماً) امرأة مسنة، إذ بدأ يكتشف ميوله عندما أغرم للمرة الأولى في حياته بسيدة خمسينية عندما كان عمره 18 عاماً وخاض تجربة “عاصفة” معها جعلته لا ينجذب بعد ذلك لفتيات من جيله.

ويواعد جونز حالياً خمس نساء معاً تزيد أعمارهن عن 60 عاماً لكن قلبه يميل إلى أكبرهم سناً الجدة مارجوري ماكول (91 عاماً)، غير أنه لا يخفي ميوله لوالدته ويحرص أن تكون العلاقة "جدية" عبر تعريفه على حبيبته لوالدته الخمسينية في المنزل. ويؤمن جونز أن الحب لا يعرف المستحيل، ولا يخجل باصطحاب حبيبته التسعينية في الأماكن العامة وتبادل القبلات متشابكي الأيدي خلال نزهة في الحديقة وكأنهما عصافير الحب يعيشان طليقين بلا حواجز أو قيود تمنع استمرارية حبهما.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)