shopify site analytics
وفاة سائق الطقم الذي اصطدم بالدكتورة ميداء بعدن - قوات العمالقة تعلن انسحابها بشكل مفاجئ من شبوة - انقل لكم لقاء تلفزيوني اجرته معي قناة ليبيا Ly الفضائية - بحث إب يضبط معملا لتصنيع الخمور ويلقي القبض على المتهمين بتصنيعه - أهالي حضرموت يحتشدون للمطالبة بالإفراج عن “بن حريز” ورفاقه - القوات الأمريكية تعلن حالة التأهب القصوى في قاعدة الظفرة بالإمارات - طرح الكاتب والسيناريست حسام حسين أحدث إصداراته " حكم وأقوال" - فرسان الانبعاث - تساؤلات شعبية - المؤسسات التعليمية ودورها في مكافحة الفساد -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - تكرر في الآونة الأخيرة ظهور شبيهات للنجمة الأميركية كيم كاردشيان حول العالم، لكن كلوديا أوتشوا فيليكس المكسيكية هي الأكثر شبها لها.

الأحد, 08-يونيو-2014
صنعاء نيوز/ متابعات -
(ترجمة غادة شكري)
تكرر في الآونة الأخيرة ظهور شبيهات للنجمة الأميركية كيم كاردشيان حول العالم، لكن كلوديا أوتشوا فيليكس المكسيكية هي الأكثر شبها لها.
ووفق صحيفة "ديلي ميل"، تستخدم كلوديا، التي تبلغ من العمر 27 عاماً، وسائل التواصل الاجتماعي للتباهي بأسلوب حياتها، حيث تنشر الكثير من صورها الخاصة، من بينها صورة وهي تحمل بندقية، وأخرى ترتدي فيها ملابس جريئة، بالإضافة إلى صور لأبنائها الثلاثة وسط أكوام من النقود.

وترددت أنباء أن الشابة كلوديا، الملقبة بـ"إمبراطورة أنتراكس"، ستكون زعيمة فريق الاغتيالات الخاص بعاصبة تجارة المخدرات المعروفة باسم "سينالوا". إلا أن كلوديا أنكرت هذا الأمر.
وترفض أوتشوا، الأم لثلاثة أبناء، أن تتوارى عن الأنظار، حيث ترتاد الملاهي الليلية، لكن مع حراسة مسلحة كثيفة عقب انفصالها عن زوجها.

يذكر أن مصادر في المخابرات الأميركية أكدت أن كارتل سينالوا يتزعم أكبر شبكة للمتجارة بالمخدرات في العالم، ويعتقد أنها مسؤولة عن جزء كبير من الهيروين المهرب إلى أميركا.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)