shopify site analytics
وكيل أول محافظة شبوة يدعو قبائل المحافظة للتحرك لوقف نهب ثروات البلاد - انهاء قضية قتل في بني بهلول - بحث مختصر عن بعض معالم اليمن التاريخية - عمرو مجاهد يخطوا الخطوة الأولى نحو عش الزوجية السعيد بعقد قران مبارك - في دراسته الموسومة بعنوان : اثر التوجه الإستراتيجي - كتاب المرأة الجزائرية في الثورة التحريرية (حقائق وشهادات) - الهلال الأحمر اليمني يدشن توزيع الحقائب المدرسية للمدارس المستهدفة بمحافظة صنعاء. - اشتعال توتر جديد بمنطقة حساسة.. رئيس وزراء كوسوفو - رسالتان للداخل والخارج من استعراض 5 يوليو الضخم مفادها أن العتاد المتطور موجه حصرا لل - تسجيل صوتي.. هذه كانت رسالة القيادي في كتائب شهداء الأقصى الشهيد إبراهيم النابلسي -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - تكرر في الآونة الأخيرة ظهور شبيهات للنجمة الأميركية كيم كاردشيان حول العالم، لكن كلوديا أوتشوا فيليكس المكسيكية هي الأكثر شبها لها.

الأحد, 08-يونيو-2014
صنعاء نيوز/ متابعات -
(ترجمة غادة شكري)
تكرر في الآونة الأخيرة ظهور شبيهات للنجمة الأميركية كيم كاردشيان حول العالم، لكن كلوديا أوتشوا فيليكس المكسيكية هي الأكثر شبها لها.
ووفق صحيفة "ديلي ميل"، تستخدم كلوديا، التي تبلغ من العمر 27 عاماً، وسائل التواصل الاجتماعي للتباهي بأسلوب حياتها، حيث تنشر الكثير من صورها الخاصة، من بينها صورة وهي تحمل بندقية، وأخرى ترتدي فيها ملابس جريئة، بالإضافة إلى صور لأبنائها الثلاثة وسط أكوام من النقود.

وترددت أنباء أن الشابة كلوديا، الملقبة بـ"إمبراطورة أنتراكس"، ستكون زعيمة فريق الاغتيالات الخاص بعاصبة تجارة المخدرات المعروفة باسم "سينالوا". إلا أن كلوديا أنكرت هذا الأمر.
وترفض أوتشوا، الأم لثلاثة أبناء، أن تتوارى عن الأنظار، حيث ترتاد الملاهي الليلية، لكن مع حراسة مسلحة كثيفة عقب انفصالها عن زوجها.

يذكر أن مصادر في المخابرات الأميركية أكدت أن كارتل سينالوا يتزعم أكبر شبكة للمتجارة بالمخدرات في العالم، ويعتقد أنها مسؤولة عن جزء كبير من الهيروين المهرب إلى أميركا.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)