shopify site analytics
مالذي ينتظر اليمن؟ - ناصر خاتم في رحمة الله - الهجوم الإسرائيلي على أصفهان لم يكن بمسيرات أو صواريخ أرض جو - الاتحاد الأوروبي يحضر الحزمة الرابعة عشرة من العقوبات ضد روسيا - بيان مسيرة صنعاء: نؤكد موقفنا الثابت في مواجهة الظلم والوقوف مع اهلنا بغزة - نداء تحذير للمواطنين نتيجة التغييرات الجوية - الغراندي طوطو و ديزي دروس يشعلان حماس الجمهور بصورة غير متوقعة - الفنان غيث الهايم .. يهيم عشقاً في " روما " - القدوة يكتب: الموقف الأمريكي والاعتراف بالدولة الفلسطينية - معركتنا مستمرة حتى تنتصر غزة -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - .. أما آن لهذه "اللقوف" أن تعكم وإلى الأبد ؟ نريد دولة تنصفنا من شقاة الوهابية والتنظيم الدولي للإخوان المسلمين ؟

الأحد, 08-يونيو-2014
صنعاء نيوز/اروى عثمان -
.. أما آن لهذه "اللقوف" أن تعكم وإلى الأبد ؟ نريد دولة تنصفنا من شقاة الوهابية والتنظيم الدولي للإخوان المسلمين ؟
الأستاذ ، الدكتور ، والشيخ ، والمفتي .. عبده عبدالله الحميدي مفتي محافظة إب ..يهدر لصحيفة أخبار اليوم وبالعناوين الرئيسية والملونة .. يصرخ : " أين أمننا وديننا " مثلما صرخ قبلهم شقاة الوهابية .
ليس هذا ما أريد نقده .. نقدي حد قوله أن الدمار والخراب والحروب سببه " أننا لا نغار على ديننا – وما يأتي أشد – ففي الدستور الجديد تحت شعار حقوق الإنسان ، وقصدهم في هذا ليس حقوق المسلم بل حقوق الكافر ، حتى يحققوا أمنهم ، ونحن أين حقوقنا .. نعم نفذوا مؤامراتهم ..ساعة الحوار الوطني ، وساعة ونساء يلهين ويلعبن ، ويمرحن ..منه من أقتات بالدولار.. لأنهم أغتنموا أمريكا في اليمن ، لقد أستثنوا العلماء وأول العقل والعلم من دخول الحوار "
لقد قلت أيها الشيخ المفتي / الدكتور أن مؤتمر الحوار استبعدكم من المشاركة .. طيب من أين عرفت هذه المعلومات الخطيرة على دينكم ، وأمنكم ، من أننا نحن النساء والفتيان أتوا بنا إلى الحوار لنلعب ، ونمرح ، ونلهو ؟( ومعروف معنى اللهو في شرع شقاة الوهابية .. "
شيء واحد ياحميدي ، أنك كنت معنا في مؤتمر الحوار ، بس تكذب على الناس ، نعم كنا معاً ، نساء الحوار ، والفتيان وحضرتكم نلعب "فتاتير" ، و"شمس قمر نجوم "، و"الثعلب فات فات والذيلة سبع لفات " ، وبالإمارة كنت مغطي على عيونك أثناء لعبك معنا "غاب القمر ولا عادوا " في أروقة فندق الموفنبيك ، وحديقته الحضراء الواسعة .. ولا بتكذبنا .
وكنت أيضاً معنا نحن والفتيان نلهو ونمرح ، ونبترع بشرح و" علام حنا وعلام حنا " ، و" يا وليد يانينو.. ولا أيش عرفك أننا نلهو ؟ وكا تعلمون أن وثيقة مؤتمر الحوار الوطني أهم وثيقة ستصب في الدستور اليمني المدني الحديث ، لم تخرج بتلك النصوص الدستورية لليمن المدني الحديث إلا على إيقاعات الشرح والمغنى والمرح ، واللهو ، واللعب ومسامرات حزاوي المرح ل" الشيخ شوقع ، و" أحمد شوربان " ..الخ "!!! مش كذا ياشيخ ..الله يخزيك من صدق ..
أكيد يا شيخ ، كنت معنا ، ونساء مؤتمر الحوار الوطني (30%) ، والشباب (20%) والإجمالي مع عدد الرجال (565 ) ، أعضاء الحوار الذين لم يدخلوا بعيونكم أنت وجماعتكم وضيعوا عليكم دينكم وأيمانكم وأمانكم - انتبه تنكر !!!
المهم ياحميدي :
عند الاستفتاء على الدستور الجديد أمانتك أنت وجماعتكم نواصل اللهو والمرح ، واللعب ومعنا الفتيان ، و بجانب المسبحة وآلة الإستغفار الإلكترونية جزع لنا كلنا : ربالات ، وفتاتير ، وزرقيف ، ونواة التمر نلعب "سبعة صاد " ، ونط الحبل ، و"كرة "شراب " نلعب " من كبة الطيار " ، وعلى جزعتك أمانتك تشتري لنا كلنا " بُعر وزعقة وكتلي قشر وكتلي شاهي حليب بالهيل " نتسلى ، وحسك تنسى كاسيتات : " فيصل علوي " ، والحارثي ، ومزمار " أولاد الصانع ، والدريهمي " .
**
أيها المفتي والدكتور ، الشيخ لقد شهدت شهادة زور ، وتعاقب عليها بحسب الدستور والقانون ولقد قذفتنا نحن ال565 بقذائف شنعاء .. قدو شرعكم يا شقاة الوهابية : القذف والشغل على النساء والشباب .. قد قالها ابنكم البار الثوري ومغذي الثوار بالكدم والفاصوليا والدجاج البائت " حمادي معه ثورة / حميد الأحمر " أننا نحن النساء كنا نرقص في الساحات ، ونتأبط أذرع الشاب ، ونقبل جنود الفرقة ، ونتحرش بالثوار والشقاة والقبائل والشجر والحجر والكلاب حتى " ..فعلاً ، على حد قول عمتي تقول ( الله يخزيكم دنيا وآخرة ).. فعلاً تؤكدون لنا وللعالم ، أنكم ضد الحوار ، وضد الدولة والدستور ، ضد النساء ، وضد الحياة ...
أخيراً : لن ترهبونا ، وتعكوا صوت الحرية وحقوق الإنسان في مسيرتنا فقد قالت لنا أمهاتنا ذات يوم " يد ما تسرق ما تخاف " ونحن النساء لا نخاااااااااااف
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)