shopify site analytics
جامعة إب : إستعراض آلية العمل في النظام المالي الإلكتروني - تدشين امتحانات الشهادة الثانوية العامة بمحافظة إب .. - دشن وكيل محافظة ذمار ومعه عدد من القيادات امتحانات الثالث الاعدادي - ارتفاع حصيلة ضحايا غزة إلى 111724 شهيدا ومصابا - اغلاق قصر معاشيق عدن - القواتِ المسلحةِ اليمنيةِ استهدفت سفينةً نفطيةً بريطانيةً - رمز المواجهة بين الطبقة العاملة وراس المال بيان الحزب الشيوعي العمالي العراقي - القدوة يكتب: حرب الإبادة وانتهاكات الاحتلال بحق الأسرى - القحطاني يكتب: من آمن العقاب.. أساء اﻷدب - مدير عام مديرية بيحان يعزي في وفاة الشيخ مسعد البجاحي المصعبي -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - استفاق أهالي منطقة فرن الشباك صباح اليوم على خبر الاعتداء على تمثال السيدة العذراء المتواجد في حديقة البلدية منذ حوالي الـ 20 عاماً

الإثنين, 09-يونيو-2014
صنعاء نيوز -
خاص "ليبانون ديبايت":

استفاق أهالي منطقة فرن الشباك صباح اليوم على خبر الاعتداء على تمثال السيدة العذراء المتواجد في حديقة البلدية منذ حوالي الـ 20 عاماً والذي يبلغ ارتفاعه متر ونصف المتر.

سكان المنطقة رووا لموقع "ليبانون ديبايت" أن " عناصر من شرطة البلدية حضرت صباح اليوم الاثنين وعملت على نقل التمثال ورفع حطام الزجاج بعدما تعرض للاعتداء من قبل مجهولين خلال فترة الليل.

من جهته نفى رئيس بلدية فرن الشباك ريمون سمعان في اتصال مع "ليبانون ديبايت" ما يتم تداوله حول تكسير التمثال وأكد أن "عناصر من شرطة البلدية أتت صباحاً ونقلت التمثال بغية تركيب صندوق زجاجي جديد حول العذراء بعد أن تعرض الاخير للكسر لاسباب مجهولة وليست من الضروري أن تكون مقصودة". ولفت سمعان الى أن التمثال موجود في الحديقة منذ سنوات عدة ولم يتعرض لاي اعتداء من قَبل، بل سيعاد ترميمه بسبب كسر بسيط وقديم.

وطلب سمعان عدم اعطاء الموضوع أكثر من حجمه وأخذ الامور في اتجاهات قد تؤدي الى حزازيات طائفية بين أبناء الوطن الواحد، معتبراً أن فرن الشباك وأبنائها بعيدين كل البعد عن هذه النزاعات المذهبية.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)