shopify site analytics
ياهؤﻻء حب اليمن.. ليست شعارات ومهرجانات - تفاعل متنوع في الأردن مع ظهور السنوار - ذبح قرابين "الفصح اليهودي" في المسجد الأقصى - جثث دون رؤوس وأجساد دون جلود في غزة - التحالف يحتجز 13 يمنيا في مطار عدن للحد من السفر إلى روسيا - حسين محب..يكفينا..يكفي..!! - الهجوم العسكري الإيراني على إسرائيل رسائل متعددة - زيارة السوداني الى واشنطن... الدلالات والنتائج. - القدوة يكتب: العالم يندد "بالفيتو الأميركي" ضد عضوية فلسطين - طقم للحزام الامني يصدم باص ركاب ويصيب مواطن ويحتجز مالك الباص -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - نفى المدير الإقليمي للخطوط الجوية اليمنية في دبي خالد المحبشي الأنباء التي تحدثت عن أن السلطات الإماراتية قامت بإيقاف تأشيرات الدخول إلى أراضيها لحاملي الجوازات اليمنية.

الثلاثاء, 10-يونيو-2014
صنعاء نيوز -
نفى المدير الإقليمي للخطوط الجوية اليمنية في دبي خالد المحبشي الأنباء التي تحدثت عن أن السلطات الإماراتية قامت بإيقاف تأشيرات الدخول إلى أراضيها لحاملي الجوازات اليمنية.
وقال المحبشي في تصريح إنه لا يوجد أي خط على إصدار تأشيرات دخول اليمنيين إلى الإمارات، وأن حركة الرقابة على متن الخطوط الجوية اليمنية في ازدياد سبب التعاون والتسهيلات التي تقدمها سلطات مطار دبي الدولي لجميع الركاب.
وأشار المحبشي إلى أنه قد تم إصدار 265 تأشيرة منذ مطلع العام الحالي عبر مكتب اليمنية للعطلات وعبر مكتب اليمنية في دبي، ولم يتم رفض أي طلب تأشيرة تم تقديمه عبر اليمنية إلا الطلبات التي لا تتوافق مع شروط الدخول إلى دولة الإمارات العربية المتحدة.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)