shopify site analytics
فضيحة عصابة أشهر tiktokers يغتصب الأطفال تهز الشارع اللبناني! - تحسين اوضاع الصحفيين وزيادة مستحقاتهم هدف رئيسي لقيادة مؤسسة الثورة للصحافة - تفجير معسكرات أمريكية في دولة خليجية - اطلاق الرصاص من قبل قوات صهيونية على الحدود المصرية - الكشف عن كلمات كلوب التي أغضبت صلاح قبل مشادتهما الشهيرة (فيديو) - كولومبيا تقرر قطع العلاقات الدبلوماسية مع إسرائيل - ﺍﻟﻤﻨﺎﺿﻞ ﺍﻟﺪﻛﺘﻮﺭ ﻳﻮﺳﻒ ﺷﺎﻛﻴﺮ يعود الي الفضاء - قيادات الدولة وحكومة تصريف الأعمال يستقبلون المعزين في وفاة المناضل احمد مساعد حسين - فرض جبايات جديدة على هذه السيارات لأول مرة في اليمن - فتح مكتب للقنصلية الهندية قريباً في عدن، -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
أقيم اليوم في صنعاء حفل خطابي وتكريمي لخريجي الدفعة السابعة من طلاب وطالبات معهد الرازي العالي للعلوم الصحية للعام الدراسي 2013-2014م، دفعة (بتنفيذ مخرجات الحوار نصنع المستقبل)..

الثلاثاء, 17-يونيو-2014
صنعاء نيوز/ عبدالخالق البحري -

أقيم اليوم في صنعاء حفل خطابي وتكريمي لخريجي الدفعة السابعة من طلاب وطالبات معهد الرازي العالي للعلوم الصحية للعام الدراسي 2013-2014م، دفعة (بتنفيذ مخرجات الحوار نصنع المستقبل)..
وفي الحفل الذي حضره الدكتور/ عبدالوهاب الكحلاني مستشار وزير الصحة لشئون الكليات والمعاهد الصحية أكد الدكتور/ طارق النهمي عميد معهد الرازي العالي للعلوم الصحية على أهمية تأهيل الكادر الطلابي في مختلف المجالات والارتقاء بجودة العملية التعليمية من خلال التدريب العملي والممارسة التطبيقية النظرية وفق احتياجات السوق المحلية..
وأشار عميد المعهد إلى أن الدفعة السابعة تشمل تخريج 68كادراً صحياً في مجال الصيدلة والمختبرات ومساعدي أطباء من مختلف محافظات الجمهورية، وتأتي أهمية الدفعة تزامناً مع احتفالات شعبنا بالأعياد الوطنية وإيمانا من قيادة المعهد بأهمية تنفيذ مخرجات مؤتمر الحوار الوطني الشامل الذي افرد للتعليم وللشباب النصيب الأكبر في وثيقة المؤتمر الوطني الشامل.
ونوه الدكتور النهمي إلى حرص القيادة السياسية والحكومة بأهمية تحسين وتطوير مخرجات التعليم الصحي بما يواكب ويلبي احتياجات السوق المحلية الطريق الانجح لعملية التنمية الشاملة والمستدامة، وكذا الاهتمام بالتعليم الصحي الخاص كونه الرافد الأساسي للقطاع الصحي العام والتي أثمرت إحداث نقلة نوعية للنهوض بأوضاع الخدمات الصحية والارتقاء بالمستوى الصحي والمعيشي للمواطن اليمني. وتعزيز قيم الولاء والانتماء الوطني لدى الشباب واللحاق بركب التقدم والتحديث التكنولوجي في مختلف المجالات والتجهيزات الطبية والصحية.
وفي ختام فعاليات الحفل الذي تخلله العديد من الأناشيد والقصائد الفكاهية والهادفة إلى تطوير وتحسين جودة التعليم الصحي في المرافق والمنشات الطبية والصحية تم تكريم الطلبة الخريجين وتسليم الهدايا والشهادات التقديرية وكذا تكريم المؤسسات التعليمية المستشفيات التي ساهمت في عملية تدريب وتأهيل الخريجين طوال مرحلة التعليم.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)