shopify site analytics
فضيحة عصابة أشهر tiktokers يغتصب الأطفال تهز الشارع اللبناني! - تحسين اوضاع الصحفيين وزيادة مستحقاتهم هدف رئيسي لقيادة مؤسسة الثورة للصحافة - تفجير معسكرات أمريكية في دولة خليجية - اطلاق الرصاص من قبل قوات صهيونية على الحدود المصرية - الكشف عن كلمات كلوب التي أغضبت صلاح قبل مشادتهما الشهيرة (فيديو) - كولومبيا تقرر قطع العلاقات الدبلوماسية مع إسرائيل - ﺍﻟﻤﻨﺎﺿﻞ ﺍﻟﺪﻛﺘﻮﺭ ﻳﻮﺳﻒ ﺷﺎﻛﻴﺮ يعود الي الفضاء - قيادات الدولة وحكومة تصريف الأعمال يستقبلون المعزين في وفاة المناضل احمد مساعد حسين - فرض جبايات جديدة على هذه السيارات لأول مرة في اليمن - فتح مكتب للقنصلية الهندية قريباً في عدن، -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - مركز الإعلام التربوي يرحب بقرار الوزارة  بتشكيل لجنة للتحقيق في تسريب امتحانات الثانوية في اليمن ويطالب بكشف نتائج التحقيقات

الأربعاء, 18-يونيو-2014
صنعاء نيوز/طاهر الشلفي -
ثمن مركز الدراسات والإعلام التربوي الجهود التي تبذلها وزارة التربية والتعليم لإنجاح سير إمتحانات الشهادتين الاساسية والثانوية ورحب بقرار الوزارة بتشكيل لجنة للتحقيق بقضية تسريب امتحان مادتي الجبر والهندسة والجغرافيا لطلاب الشهادة الثانوية العامة العلمي والأدبي واعتبر هذه الخطوة مؤشر إيجابي وأول إجراء عملي لمحاسبة كل من يثبت تورطه في الخروقات الحاصلة في عملية الامتحانات .
وأوضح المركز في بيان صحفي ان الخروقات المصاحبة للامتحانات كارثية تتطلب تظافر كافة الجهود الرسمية والشعبية ومنظمات المجتمع المدني .. بإتخاذ إجراءات عاجلة لحلها ..
واشار المركز إلى أن هناك تقاعس واضح من قبل السلطات المحلية والجهات الأمنية للقيام بدورها المفترض لضمان انجاح الامتحانات وأوضح المركز في بيانه إلي ضلوع شخصيات محسوبة على السلطتين التشريعية والمحلية في الخروقات الحاصلة مطالبا من الحكومة بإتخاذ إجراءات رادعة وسحب الثقة من كل من يثبت تورطه في عرقلة سير الامتحانات والإساءة للعملية التعليمية ..
كما طالب المركز الوزارة بإعادة النظر في نظام امتحانات الشهادتين الأساسية والثانوية للحد من الغش وتلافي الإختلالات الحاصلة .
وطالب مركز الدراسات والإعلام أيضا وزارة التربية بكشف نتائج التحقيق عبر وسائل الإعلام.
.يذكر ان مركز الدراسات والإعلام التربوي هو منظمة مجتمع مدني غير ربحية تعمل تعمل في المجالين التربوي والإعلامي.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)