shopify site analytics
الاتحاد الأوروبي يستفز جماهير ريال مدريد بذكرى مؤلمة (فيديو) - مطلبين سعوديين قبل تطبيع علاقاتها مع إسرائيل - وقفة تضامنية مع فلسطين أمام جامعة السوربون الفرنسية - سفرة إلى الماضي، بانوراما من وحي خيال الكاتب. - صحيفة أمريكية تتحدث عن انتصار السنوار في الحرب وهدفه النهائي - مدينة أمريكية تسحب استثماراتها من الشركات التي تعمل في إسرائيل - ارتفاع حصيلة ضحايا العدوان على غزة إلى 34596 شهيدا - فضيحة عصابة أشهر tiktokers يغتصب الأطفال تهز الشارع اللبناني! - تحسين اوضاع الصحفيين وزيادة مستحقاتهم هدف رئيسي لقيادة مؤسسة الثورة للصحافة - تفجير معسكرات أمريكية في دولة خليجية -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - تبدأ بعد غد الأحد عملية التنسيق للقبول والمفاضلة بالنظام العام في كلية الحاسوب بجامعة صنعاء للعام 2014- 2015 بإجراءات تستمر حتى ثلاثة يوليو المقبل.

الجمعة, 20-يونيو-2014
صنعاء نيوز -
تبدأ بعد غد الأحد عملية التنسيق للقبول والمفاضلة بالنظام العام في كلية الحاسوب بجامعة صنعاء للعام 2014- 2015 بإجراءات تستمر حتى ثلاثة يوليو المقبل.
وحدد المجلس الأعلى للجامعات اليمنية نسب القبول لحاملي المؤهل الثانوي العلمي بـ 80 بالمائة للراغبين في تخصصي "علوم حاسوب" ونظم معلومات" في الجامعات المحلية.
وقال عميد الكلية دكتور فضل باعلوي إن المتقدمين سيخضعون في 6 يوليو المقبل لامتحان قبول في "الرياضيات، والإنجليزي" ونتائج المفاضلة في 15 يوليو.
ولفت باعلوي إلى "إلتزام الكلية بقرار المجلس الأعلى للجامعات المحدد لنسب القبول والطاقة الاستيعابية للعام الجامعي الجديد".
سبأ
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)